أبراج

رجال هذه الأبراج يحبّون زوجاتهم ولا يعبرون عن ذلك بوضوح.. من هم؟

الجوزاء
إذا كان زوجك من برج الجوزاء، فلا شكّ في أنّك تعانين من عدم قدرته على التعبير عن مشاعره. لكن عليك الانتباه في المقابل إلى أنّه يحرص دائماً على تمضية وقته في فترة ما بعد الظهر إلى جانبك. كما أنه يحرص على سؤالك عن مجريات نهارك وعن المشكلات والمصاعب التي تواجهينها في المنزل أو العمل. كذلك يصرّ على تقديم المساعدة لك كلما احتجت إلى ذلك. وهو لا يعبر بشكل مباشر عن إعجابه بمظهرك مثلاً. لكنه يشعر دائماً بالفخر بأناقة إطلالتك في المناسبات المختلفة التي تحضرانها معاً.

العذراء
تعتقدين أن زوجك الذي ينتمي إلى برج العذراء  قاسي الطباع وجافاً. فهو لا يظهر أي اهتمام علني بك أو بما تفعلينه أو بنجاحك المهني. حتى أنه لا يطلق أي تعليق تجاه نكهة الأطعمة التي تحضرينها أو الملابس التي تشترينها. ولا تلفت انتباهه قصة شعرك الجديدة ولا قيامك بتغيير ديكور المنزل… لكنّه في المقابل، يحرص دائماً على سؤالك عما تحتاجين إليه سواء على المستوى الشخصي أو في ما يتعلق بمنزلك. كما أنّه يشدّد على ضرورة أن تتوفر لديك كل المستلزمات التي تحتاجين إليها أياً تكن وجهة استعمالها. فهو رجل عملي ويعبر عن مشاعره من خلال الحركة والمبادرة ويجدّ أن الكلام لا يعود على حياتكما بأي فائدة.


القوس
إذا كان زوجك أحد مواليد برج القوس، فهو لا يمتلك مهارة التعبير عن مشاعره وإن كان لديه الكثير منها تجاهك. لذا ترين أنّه قلما يتكلم عن صفاتك الجيدة على مسمع من أفراد عائلته أو أقاربه. كما أنّه لا يعرب عن شوقه إليك وإن ابتعد عنك لوقت طويل. يُشعرك هذا بالغبن والانزعاج.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى