أبراج

حظوظ الأبراج في يونيو 2023

توقعات شهر يونيو 2023 للأبراج:

برج الحمل
يتراجع كوكب نبتون في برج الحوت في 30 يونيو 2023. سيبقى هذا الكوكب في برج الحوت حتى عام 2025. نبتون هو كوكب الغموض والتعالي ويساعدك على توجيه طاقتك القوية بوسائل إيجابية ويزيد من حدسك. استمع إلى الصوت بداخلك وشاهد الرسائل القادمة من الكون. إنه يرشدك بمهارة.


برج الثور
ستسعى إلى تبسيط حياتك واختصار خططك حسب الضروريات. العيب الوحيد الذي يجب أن تدركه هو أنك قد تصبح عنيداً بشكل مفرط ومتصلب في أفكارك، لذلك من الأفضل أن تكون متفتحاً.

برج الجوزاء
يوفر لك كوكب المشتري في 19 يونيو فرصاً ممتازة للنجاح والازدهار على المدى الطويل. ابتداءً من 21 يونيو، ستتحول الشمس إلى منعطف آخر لتنتقل إلى السرطان. يصادف هذا رسمياً مع الانقلاب الصيفي، مستهلاً موسماً جديداً. في هذا الوقت، سيتم تشجيعك على تقييم استقرارك العاطفي وأمنك والتأكد من أنك تقف على أساس متين بينما تستمر في متابعة أهدافك المستقبلية.

برج السرطان
من 26 يونيو 2023 حتى 11 يوليو 2023، سوف يسبح كوكبك العقلي داخل برجك. ستعالج المعلومات على المستوى الشخصي وتكتب وتتحدث وتفكر أكثر بشكل غريزي. سوف تتلون أفكارك بمشاعرك ويمكنك التواصل بشكل سلبي أكثر بعدوانية. ستركز بشدة على كيفية تأثير الأشياء عليك على المستويين الشخصي والمهني.

برج الأسد
خلال يوليو 2023، ستكون عاطفياً وحيوياً بشكل خاص. ستكون عرضة للتعبيرات الدرامية عن من أنت وماذا تريد، لأنك مدفوع لأن تكون فوق القمة. سوف ترتفع جاذبيتك وثقتك وستعمل على تسخير قوتك للتغلب على أكبر أهدافك.

برج العذراء
سيكون يوليو 2023 رائعاً لمتابعة رغباتك الرومانسية والإبداعية. ستزدهر حياتك الاجتماعية وستشعر بالتأكيد بسعادة أكبر مما كنت عليه في الآونة الأخيرة. يجب أن يبحث العازب عن الحب. كن جريئاً وأظهر للعالم ما لديك.

برج الميزان
يمكن لكوكب الزهرة الموجود في السرطان حتى 5 يونيو 2023 إظهار طبيعتك الحساسة والعاطفية والحسية بسهولة. الرومانسية هي العطاء بالنسبة لك في هذا الوقت، وستشعر بحماية شديدة لكل من تهتم بهم بشدة. خلال هذه الفترة، سنشعر بالانجذاب لربط نفسك بالناس وأن تكون مخلصاً بشكل خاص.

برج العقرب
سوف تتغلغل المودة في قلبك وستشعر بالحماس مع شخص سيقدرك. ستكون أكثر جرأة في متابعة رغبات قلبك وخططك مع وجود كوكب الزهرة في الأسد والذي سيبقى حتى حتى 8 أكتوبر. سيلهمك لخلق قصة حب أحلامك والتعبير عن عاطفتك من خلال الإيماءات الرومانسية.

برج القوس
يُعتبر يونيو 2023 هو أحد أفضل الشهور للتواصل الفردي مع خيارات جديدة حيث ستشعر بالحيوية. قد يعود أحد الأصدقاء القدامى أو توأم الروح إليك خلال تراجع فينوس، لذلك إذا كان هناك أي شخص مميز فقد يكون الوقت قريباً.

برج الجدي
بدءًا من 11 يونيو 2023 حتى 26 يونيو 2023، ستجد عقلك فضولياً بشكل خاص حول العالم ومتلهف لإيصال أفكارك. سوف تتوق إلى التحفيز المستمر وسيكون لك رأي في كل شيء.

برج الدلو
سوف يتراجع عطارد حتى 11 يونيو 2023. خلال هذا الوقت، سيكون عقلك أكثر صلابة وثباتاً وعملية. ستكون حريصاً على التركيز على الفطرة السليمة وأكثر تعمقاً في جميع اتصالاتك وقد تجد نفسك تتراجع عن أنماط التفكير التقليدية.

برج الحوت
ستسعى إلى آفاق جديدة وستكون متحمساً وستحفزك الكواكب بالشجاعة والطاقة لغزو كل ما ترغب فيه. ستثق في غرائزك وستكون حريصاً على أن تكون مباشراً وحازماً وأخذ زمام المبادرة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى