أبراج

حظوظ الأبراج في أبريل 2023

الحظوظ التي سترافق الأبراج في أبريل 2023:

برج الحمل
يُعتبر شهر أبريل 2023 مليئاً بالقوة الكونية ويُعد برحلة لا تُنسى وفقاً لحظوظ الابراج  والتغييرات الكبيرة في العام 2023. لا تفوت أكثر أيام السنة حظاً في 11 أبريل، عندما تتحد الشمس والمشتري لتمنحك فرصة لتحقيق ما تحلم. لكن هذا ليس كل شيء. ستشهد أيضاً كسوفاً للشمس سيفتح الأبواب لعصر جديد من التغيير. تحتل العلاقات مركز الصدارة هذا الشهر، وقد تغير منزلك بشكل كبير. فقط تجنب توقيع العقود حتى مايو 2023.


برج الثور
بشكل عام، شهر أبريل 2023 هو شهر النمو الشخصي والتفكير بالنسبة لك. احتضن الطاقة واستغل الفرص التي تأتي في طريقك. هذا الشهر، سيدفعك المريخ للتعبير عما يدور في ذهنك. يمكنك التركيز على المشاريع المتعلقة بالاتصال أو الانخراط في حياة اجتماعية نشطة للغاية. إن انضمام عطارد إلى برجك بعد الثالث سيجعلك أكثر حرصاً على مشاركة أفكارك الرائعة. ومع ذلك، لا تنسى أن تأخذ بعض الوقت للتفكير خلال الأسابيع الأولى من أبريل. استخدم هذا الوقت لتوليد الإلهام والتخطيط لحركاتك التالية في وقت لاحق من العام. في 11 أبريل، سيكون لديك أكثر أيام السنة حظاً، لذا استفد من هذه الطاقة لتبادل الأفكار وتحديد النوايا للمستقبل.

برج الجوزاء
مع وجود الكثير من الطاقة الإيجابية في قطاع الصداقات والتطلعات، يمكن أن يجلب هذا الشهر معالم رئيسية واتصالات جديدة تدعمك وترفعك. وفقاً لتوقعات الأبراج في أبريل 2023، فإنّ الحب والرومانسية موجودان أيضاً، مع اكتمال القمر في 6 أبريل ودخول كوكب الزهرة إلى برجك في 11 أبريل. راقب أموالك، حيث يمكن أن يجلب المريخ نفقات كبيرة والفرص لكسب المزيد من المال. فقط لا تفرط في الإنفاق. أخيراً، كن مستعداً لبعض التحديات المحتملة المتعلقة بالصحة.

برج السرطان
أبريل 2023 هو وقتك للتألق، ومع وجود كوكب المريخ في برجك. أنت مليء بجاذبية الثقة والشجاعة، وعلى استعداد للتغلب على جميع أهدافك الشخصية والمهنية. هذا الشهر، يدفعك الكون نحو حياتك المهنية مع فرص جديدة للاعتراف العام وتسلق السلم المهني. سيضعك 11 أبريل اليوم الأكثر حظاً في العام 2023 على طريق النجاح، حيث يفتح كسوف الشمس في 19 أبريل الأبواب لتحركات كبيرة وبدايات جديدة، وتكون من مواليد 4 أبراج ستحصل على أكبر قدر من المال في عام 2023 بطرق مختلفة.

برج الأسد
يحثك شهر أبريل 2023 على استكشاف مسارات وآفاق جديدة. هذا الشهر، يعمل كوكب المريخ على زيادة تركيزك على الأمور المخفية، مما يتسبب في شعور البعض بالضياع والارتباك. الحل؟ ابحث عن السكون أو استمع إلى حدسك. ثق أنه بحلول شهر يونيو، ستكون مستعداً لاتخاذ خطوة. اسأل نفسك، لماذا لا تتبع اتجاهات جديدة؟ هل حان الوقت لتعلم مهارات جديدة أو متابعة التعليم العالي أو السفر؟ لا تتعثر في الماضي. قد يلهمك القمر الكامل في السادس من أبريل للكشف عن نسخة جديدة من نفسك. أكثر أيام السنة حظاً هو 11 أبريل، عندما تتحد الشمس والمشتري، مما يوفر لك فرصاً للضحك والنمو.

برج العذراء
ستكون حياتك الاجتماعية تنبض بالحياة مع الأصدقاء المعجبين والمعارف الذين يحتفلون بك. هذا وقت رائع للوصول إلى معالم جديدة وزيادة دخلك بمساعدة جهات الاتصال الخاصة بك وصداقاتك. كما سيتم تسليط الضوء على علاقاتك، مما يوفر فرص النمو المالي. سوف يضيء فينوس قطاع حياتك المهنية بعد 11 أبريل، لذا ابحث عن الوظيفة الأفضل إذا كنت تريدها. فقط كن على دراية بأنّ عطارد سيتباطأ ويتراجع في أبريل، لذلك استخدم هذا الوقت للمراجعة وتغيير مسارك والاستماع إلى حدسك للحصول على إرشادات.

برج الميزان
راهن على الفترة الواقعة بين 11 و 19 أبريل لأنّ هذه التواريخ ستكون محظوظة للغاية بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب الحقيقي أو نقل الأشياء إلى المستوى التالي مع شريكك الحالي. يمنحك القمر الكامل في السادس من أبريل الثقة لتأكيد نفسك والمطالبة بالحياة التي تريدها. قد يكون هذا أيضاً وقت النهايات الكبيرة أو نقاط التحول، اعتماداً على المسار الذي كنت تبنيه في الأشهر الستة الماضية وبناءً على مفاجآت وأحداث سعيدة للأبراج في النصف الاول من عام 2023.

برج العقرب
ستشعر بالحيوية والاستعداد لتكون على طبيعتك الحقيقية. قد تشعر أيضاً بالعاطفة قليلاً، لكن هذا رائع لأنك ستشعر بالحرية كطائر. إذا كنت تعمل في الأوساط الأكاديمية أو وسائل الإعلام أو الأعمال التجارية الدولية أو ترغب في السفر والاستكشاف، فقد حان الوقت لذلك. ثق بحدسك وتوافق مع تدفق الكون لقد بنيت بشكل مختلف عن أي شخص آخر، وهذا شيء جيد.

برج القوس
قد تشعر برغبة عميقة في معرفة كل الحقائق في شراكاتك. ومع ذلك، إذا كانت علاقتك صلبة، فقد تزدهر حياتك العاطفية. هذا الشهر، قلبك ورغباتك شديدة، ويسعى العزاب والأزواج إلى علاقات أعمق. 11 و 19 أبريل هما يومان محظوظان في العثور على الحب. سيجلب كوكب الزهرة الانسجام إلى الشراكات بعد 11 أبريل. يمكنك مشاركة الإحباط مع التوازن بين العمل والحياة أو الصحة بعد 21 أبريل، ولكن إعادة الاتصال بالأصدقاء والموجهين القدامى يمكن أن يساعد في توجيهك في الاتجاه الصحيح.

برج الجدي
حان الوقت لتغيير الأمور وتجربة أشياء جديدة. تواصل مع الأشخاص الذين سيتحدونك ويلهمونك لتكون أفضل ما لديك. ولا تنس أن تعتني بنفسك. في هذا الشهر، ركز على التوازن بين العمل والحياة، والوظيفة، والصحة، والأصدقاء .11 أبريل هو يومك المحظوظ، لذا استخدمه لبدء شيء جديد. قد تشعر وكأنك على قمة العالم بعلاقاتك التجارية أو الشخصية، ولكن قد يكون هناك بعض الارتباك أو سوء التواصل. لا تقلق كثيراً ستنتهي الأمور بنهاية شهر مايو. فقط انتظر واستمر في أن تكون نفسك الرائعة.

برج الدلو
قد تشعر بتحول نشط ورغبة في آفاق جديدة ولكنك تخشى المستقبل مع وجود بلوتو في برجك. يجلب أبريل الملاحقات الفكرية والسفر والتواصل وفرص النمو الشخصي. يوفر اكتمال القمر في 6 أبريل فرصة للتعبير عن رأيك والتواصل مع الآخرين. كوكب الزهرة في حياتك العاطفية بعد 11 أبريل يمكن أن يجلب شغف أو تنشيط العلاقات بين الأزواج. هناك الكثير من الاحتمالات للتوفيق بين المسؤوليات المتعددة وفرص العمل. ومع ذلك، قد يكون هناك ارتباك حول الأسرة والحياة المنزلية بعد 19 أبريل، لذا فهو ليس أفضل وقتاً لاتخاذ قرارات مهمة في تلك المجالات.

برج الحوت
يدعمك كوكب مارس في إطلاق مسيرتك المهنية طوال شهر أبريل، مما يسمح لك بالارتقاء إلى آفاق جديدة وتحمل مسؤوليات جديدة. إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة أو ترغب في الارتقاء بمستواك في وظيفتك الحالية، فقد حان الوقت الآن لطلب تلك الخدمات فالكون يساندك. سيعمل كوكب الزهرة على تنشيط حياتك الاجتماعية. ومع ذلك، مع تراجع عطارد إلى الوراء بعد 21 أبريل، انتبه إلى أي تحديات في حياتك المهنية أو أهدافك طويلة المدى وثق في التغييرات التي تحدث في داخلك وفي عالمك. قد يهمك أيضاً خوض اختبار شخصية يكشف اشارات مهمة لك لتحقيق السعادة في العام 2023.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى