أبراج

حظك مع الأبراج ليوم الخميس 23 سبتمبر 2021

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل مهنياًيا عزيزي برج الحمل يجب أن تحافظ على ثبات مبادئك وثبات مجهودك المنتظم في إنجاز الأعمال المطلوبة منك، أنت في حاجة ماسّة إلى أن تحافظ على وضعك الحالي.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياًيا عزيزي برج الحمل إذا كنت معجب بشخص لا وقت لتضيعه استجمع شجاعتك وعبر عن مشاعرك حتى لا تندم بعد فوات الأوان


حظ برج الحمل اليوم صحياًيا عزيزي الحمل تستخدم منتجات العناية بالبشرة بكثرة، إتباع روتين للبشرة أمر جيد، ولكنك في كثير من الأحيان تستخدم منتجات غير مناسبة لبشرتك، حاول أن تستشير متخصص لتحديد ما يناسبك، حتى لا تتعرض لمشاكل جلدية.

برج الثور

حظك اليوم برج الثور مهنياًيجب أن تحافظ على ثبات مبادئك وثبات مجهودك المنتظم في إنجاز الأعمال المطلوبة منك، أنت في حاجة ماسّة إلى أن تحافظ على وضعك الحالي.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور لا تخف من فتح أبواب جديدة مع الشريك والمجازفة والبحث عن حلول، إنه يوم جيد قد يريحك من ضغط أو يحمل إليك الاطمئنان.

حظ برج الثور اليوم صحياً:  يا عزيزي برج الثور أنت في حاجة إلى الاهتمام بنظامك الغذائي لتعويض جسمك عما يفقده من عناصر غذائية، والتي تسببت في تراجع صحتك بشكل ملحوظ، خاصة مع عدم قدرتك على بذل أي مجهود.

برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء عندما تواتيك الفرصة  فاقتنصها، بعض القرارات تحتاج منا إلى الحسم، وإلا ضاعت من بين أيدينا ولم نجدها، الكثير من القرارات تحتاج منك أن تحسم أمورك، وتعرف ماذا تريد تحديداً، لأن بعض الأشياء لا تنتظرنا، ولا تتحمل ترددنا، اقتنص الفرص كى لا تكن من النادمين.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:الثقة المتبادلة تجعل العلاقة أكثر هدوءًا وقوة، الغيرة هى علامة للحب لكن ازديادها عن الحد المسموح به سيجعل شريكك يشعر بالملل الشديد، حاول أن لا تصل فى علاقتك إلى مرحلة الملل.

حظ برج الجوزاء اليوم صحياًتحتاج إلى الاعتناء ببشرتك للتخلص من الجفاف الذي تعاني منه، والذي يتسبب في ظهورك بمظهر غير مثالي، حيث تظهر عليك ملامح الإرهاق والتعب باستمرار.

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان مهنياًيا عزيزي برج السرطان وفر أكثر مما تنفق من المال من أجل مصلحة عائلتك ومصلحتك , تستطيع تنظيم وقتك بالمفيد. ترتاح من بعض الأعباء السابقة وتشعر بأنك أكثر قدرة على ضبط الأوضاع.
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان لا تكافح كثيراً. لأنّ أفضل الأشياء تحدث حين لا نتوقعها.

حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان ابتعد عن المشكلات التي قد تسبب لك توترًا وقلقًا خلال فترة الليل، لا تجلس أمام التلفزيون لوقت متأخر حتى لا تصاب بالهالات السوداء أو الأرق.

برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد مهنياً: حاول أن تكون متحفظاً على خططك وأسرارك العملية لتتجنب المغرضين , تحتاج إلى الابتعاد عن التوتر والتركيز على قدرتك الإنتاجية.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:اطرق على الحديد وهو ساخن. هذه الحكمة الأهم لليوم فاليوم عظيم وملائم جدًا للإنجازات وحاول أن تتواصل بفعالية مع الناس ولا تضيع أي فرصة لتكوين علاقات ناجحة بالناس لأنها ستدفعك

حظ برج الأسد اليوم صحياً: ابتعد عن التدخين لكي تستطيع ممارسة بعض الرياضة، قلل من تواجدك أيضًا في الأماكن التي بها الكثير من المدخنين حتى لا تصاب بأمراض التدخين السلبي.

برج العذراء

برج العذراء اليوم مهنياً: وقتك الثمين لا يجب عليك على الإطلاق أن تقوم بتضييعه اكسب كل لحظة لمصلحتك , القي تلك الأفكار و القيم القديمة و ابدأ من جديد بالتخطيط لحياتك بخطط جديدة.
برج العذراء اليوم عاطفياً:لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها ولا تخلط الأمور وستكتسب النجاح المطلوب ، علاقاتك العاطفية تنجح من دون تعقيدات وتكون لك حافزاً أو وثبة للنجاح وتحقيق ما تحلم به مع الشريك.

برج العذراء اليوم صحياً: حاول أن تتناول غذاء صحيا هذه الفترة، مع تنظيم ساعات نومك واستيقاظك لكي تمتع جسدك بالطاقة والحيوية اللازمة التي يحتاجها جسدك هذه الأيام.

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان مهنياً:اعتمد على ذاتك و كن فاعلا فلا يمكنك الجلوس في المسجد وطلب الثراء من الله ، فالسماء لا تمطر ذهباً ولا فضة ، الدعاء مطلوب والالتجاء إلى الله مطلوب ، ولكن بعد بذل الأسباب وبذل الجهد في تحقيقها على أرض الواقع.

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: العلاقات الزوجيّة تكون متقلّبة، ومن الضروري حمايتها من التراجع قبل الوصول إلى حائط مسدود وإلى نهاية غير سعيدة.

حظ برج الميزان اليوم صحياً: لديك الكثير من العادات غير الصحية، أهمها الإكثار من تناول المشروبات التي تحتوى على كافيين، أنت تضر بصحتك بهذه الطريقة، يجب أن تقلل من هذه المشروبات، إلى جانب التزامك بنظام غذائي صحي، حتى تستعيد صحتك الجسدية.

برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:لا تنظر إلى العمل على أنه واجب عليك التخلص منه بأسرع ما يمكنك، العمل هو أحد الأمور الجيدة التي تفعلها في حياتك، وعليك أن لا تجعل العمل يفقد قيمته هذه على الإطلاق.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: حاول أن تكون أكثر عقلانية مع شريك الحياة و تخلى قليلاً عن أسلوب “حب الملكية ” الذي تعتاد على ممارسته مع الحبيب، فالوسط هو الأفضل دائماً.

حظ برج العقرب اليوم صحياً: حاول أن تبتعد عن المنبهات مثل تناول القهوة والشاي ومثل هذه المشروبات التي قد تؤثر على عدد ساعات نومك، حاول أن تستبدلهم بشرب الأعشاب أو العصائر الطازجة.

برج القوس

حظك اليوم برج القوس مهنياً: لا تدع الآخرين يتدخلون في شؤونك، خوفاً من تعريض وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل , اضبط انفعالاتك وخصوصاً إذا طرأت نقاشات عقيمة.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً:عليك أن تصارح شريكك بالأمور التي لا تحبها فيه، والأمور التي تغضبك منه، والأمور التي لا تحب أن تكون موجودة في شخصيته.

حظك اليوم برج القوس صحياً:حالتك الجسدية جيدة، ولكن هذه الفترة تحتاج إلى الإكثار من تناول المشروبات الساخنة، فهي مفيدة لجسمك، واحرص على تناول الخضروات التى تزيد مناعتك، والتزم بارتداء الكمامة فى الأماكن العامة.

برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:حدسك قوى جداً ويمكنك الاعتماد عليه في كثير من مشكلاتك المهنية، الأجواء العملية تحتاج إلى كثير من الكلمات المعسولة حتى تستطيع كسب ما تريد.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: في أوقات فراغك حاول التواصل مع شريكك وحاول ن توضح له أن لاشيء يشغلك عنه , استوعب شريك حياتك، وحاول ألا تصدر أحكام مطلقة قبل أن تسمع منه، غيرتك الشديدة قد تتحول إلى شك، وتتذبذب العلاقة، حكم عقلك أكثر من ذلك.

حظ برج الجدي اليوم صحياً: أنت في حاجة للتوقف فورا عن التدخين الذي يؤثر على حالتك الصحية بشكل سلبي، وهو ما بدأ يظهر عليك، لذلك توقف قبل أن تزداد الأمور سوءا، وواظب على ممارسة الرياضة لتحسين حالتك وإصلاح ما أفسدته هذه العادة السيئة.

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:إذا واجهتك تحديات كثيرة في حياتك العملية ، ثمة ما يؤشّر إلى وجود إيجابيات. لكن عليك أن تتوقف عن الاستسلام للطاقة السلبية التي تحيطك واستبدلها بالإيجابية.
حظك اليوم برج الدلو عاطفياًيا عزيزي برج الدلو الحزم هي إحدى الصفات المطلوبة , لكن بالعلاقات العاطفية التفاهم هو سيد المواقف دائماً , اجعل التفاهم عنوان علاقتك لتعيش العلاقة العاطفية التي تحلم بها.

حظ برج الدلو اليوم صحياًتحتاج إلى إتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن، حتى تستعيد رشاقتك ومن ثم تتحسن حالتك النفسية التي تأثرت بشكل سلبي بسبب السمنة التي أصبحت تعاني منها.

برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت قد تؤذيك التكنولوجيا في بعض الأحيان، وقد تساعدك في أحيان أخرى. ولتجنب ذلك، تأكد من أنك على درجة كبيرة من الوعي حيال ما تمثله لك التكنولوجيا في الوقت الحالي.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: حاول أن تطرح مع الشريك كل الأمور التي تشغل بالك , استخدم ذكاء الحوت للوصول إلى ما تريد ولا تتسرع , اجعل الشريك يستوعب أفكارك تجنب القسوة.

حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي محاولاتك لإنقاص وزنك باءت بالفشل، بسبب بعض عادات الغذائية الخاطئة، فأنت مازلت تكثر من تناول الحلويات، وهو ما يعقد الأمور، التزم بنظام غذائي جيد، وقلل من الحلويات، وابدأ في ممارسة التمارين الرياضية.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى