أبراج

ثنائيات أبراج تعد من أسوأ العلاقات في الحب

ثنائيات أبراج تعد من أسوأ العلاقات في الحب

برج الحمل والسرطان
من المعروف أنّ الحمل من علامات الأبراج الأكثر تنافسية. يتمتع بشخصية متحمسة ومخيفة للغاية يمكن أن تثقل كاهل السرطان الحساس والخجول والذي يتوق إلى بيئة هادئة ودافئة ومريحة. سيتطلب العيش مع الحمل الكثير من الصبر والتواصل والحلول الوسط ويُعتبر السرطان هو الأقل توافقاً معه.


برج الثور والأسد
الثور عنيد وحاد، بينما يُظهر الأسد طبيعة نشطة وحماسية. هاتان العلامتان لا تكملان بعضهما البعض ويواجهان مشاكل كبيرة في التكيف مع طبيعة بعضهما البعض، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمناقشة الأمور المالية.

برج الجوزاء والعقرب
يتطلب العقرب مساحة كبيرة ووقتاً منفرداً، وهو ما يتعارض مباشرة مع طبيعة الجوزاء  المثيرة والفضولية الذي يرغب في التعرف على رفيقه على مستوى أعمق وحتى أن يكون صديق له. من ناحية أخرى، سيكون العقرب بارداً تماماً وهذا من شأنه أن يخلق ديناميكية غير متوازنة مع مشاعر مؤذية وسوء فهم واستياء.

برج العذراء والجوزاء
برج العذراء واحد من الأبراج الأكثر بديهية وعملي وقوي ويفضل أن يكون شريكه مشابهاً له. بينما يتدفق الجوزاء بحرية  ويشعر بالراحة مع مشاعر عميقة من التعاطف والحب يفشل في جعل العذراء يفهم مشاكله على الرغم من أنّ هذا الأخير حريص حقاً على مساعدته، إلا أنه لا يستطيع ذلك في النهاية.

برج الميزان والسرطان
يتوق السرطان إلى الاستقرار والأمان بينما يحتاج الميزان باستمرار إلى التغيير ويهدف إلى إيجاد التوازن في كل شيء، وهو ما يستاء منه السرطان بشدة وسيصبح قلقاً لأنه سيشعر دائماً أنه يُساء فهمه ويشعر أن كل ما يفعله هو الشيء الخطأ.

برج العقرب والأسد
يشتهر العقرب بأنه أحد علامات الأبراج الأكثر عدوانية بمواقفه الحازمة ويعتقد دائماً أنه على حق، وبالتالي كسر ثقة الأسد الذي لديه رغبة قوية في أن يصبح قائداً بكل معنى الكلمة. سيتجادل هاتان العلامتان حول أبسط الأشياء وكل منهما سيريد دائماً الظهور على أنه الأفضل.

برج القوس والجدي
يعشق الجدي القواعد بينما يفضل القوس الذهاب مع التدفق. هذه عقليات مختلفة تماماً تؤثر بشكل مباشر على علاقتهما. كذلك، قد تختلف أنماط حياتهما بشكل كبير أيضاً. يأخذ الجدي حياته المهنية على محمل الجد بينما قد يكون القوس أقل ارتباطاً بوظيفته ويكون أكثر تساهلاً مع جدوله.

برج الجدي والميزان
برج الجدي صلب ويفضل حياة منظمة قد تكون صارمة للغاية بالنسبة إلى الميزان المرن الذي يشعر بعدم الارتياح للتعامل مع مثل هذه الصرامة في الحياة.

برج الدلو والعقرب
يحب برج الدلو استقلاله ويفضل العيش في عالم مرتبط بخياله وقواعده. يفضل الابتعاد عن الحب والعلاقات، وهذا شيء لا يستطيع العقرب تحمله.

برج الحوت و القوس
يعيش الحوت في عالم خاص به، محاط بظروف خيالية. هو عاطفي وحساس وأحد علامات الابراج الأكثر تميزاً. على الرغم من أنّ القوس يحب الاستكشاف، إلا أنه يفضل واقع أكثر عملي. لذا، فإنه يجد صعوبة في فهم الحوت ويتساءل عن دوافعه وأهدافه في الحياة. يؤدي نقص الدعم بين الاثنين إلى استياء كبير في العلاقة.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى