أبراج

ثلاثة أبراج ستتعرض للخيانة

علامات الأبراج الثلاثة التي ستتعرض للخيانة في عام 2023:

برج الحمل
لن يكون الحظ دائماً إلى جانبك في عام 2023. يجب أن تستعد لبعض المواقف الصعبة والمتضاربة. نتيجة لذلك، سيتعين عليك حماية نفسك من الأشخاص ذوي النوايا السيئة الذين قد يحاولون إعاقة طريقك. يجب أن تتوقع أيضاً تقلبات في علاقتك الرومانسية. من المرجح أن يخون الشخص المقرب منك ثقتك من خلال الكشف عن معلومات سرية عنك. ومع ذلك، سيساعدك كوكب المشتري في التغلب على هذه التحديات وإدارة عواطفك بشكل أفضل.


برج الثور
ستصاب بخيبة أمل في العلاقات في العام 2023. من المحتمل أن تواجه توتراً شخصياً. يمكن أن ينشب نزاع مع أحد أفراد أسرتك أو مع الشريك في الأشهر الأولى من عام 2023. وبالتالي يمكن أن تكشف هذه الاشتباكات عن الوجه الخفي لشريك الحياة. لحسن الحظ، ستتمكن من اتخاذ أفضل القرارات تحت تأثير كوكب الزهرة. ومع ذلك، يجب أن تكون حريصاً على عدم إشراك الأشخاص الخطأ في شؤونك الشخصية.

برج العقرب
من المحتمل أن تواجه صعوبات في العلاقات في عام 2023. ستجد صعوبة في إدارة علاقاتك العاطفية. قد تواجه موقفاً دقيقاً سيتعين عليك التغلب عليه بتواضع كبير. ومع ذلك، ستستفيد من عبور كوكب المشتري لتوضيح الأمور وإيجاد الحلول بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون الكواكب متساهلة معك في الحب. قد ينشأ صراع مع الشريك بعد خيانة أو كذبة. على الرغم من خيبة أملك العميقة، فإنك ستفتح قلبك لنصفك الآخر لفهم أفعاله. بقليل من الصبر والمثابرة، يمكن أن تتخذ أفضل طريق لمستقبلك الرومانسي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى