أبراج

توقعات برجك لشهر فبراير 2022

الحمل:

عاطفيا: تسود حاله من الاستقرار والتفاهم بينك وبين شريكك ولكنها لن تدوم كثيرا، ومهنيا: أوضاعك المادية تتحسن وتحصل على ترقية وتجني ثمار تعبك خلال الفترة الماضية.


الثور:

عاطفيا: تحاول تصحيح مسار علاقتك العاطفية وتستعيد السيطرة على أمورك مع شريكك، ومهنيا: ستشعر بالتقدير من مديريك في العمل وتحصل على ترقية وتحقق انجاز مهني كبير.

الجوزاء:

عاطفيا: تتحدث مع شريكك عما يقلقك من علاقتكما وستشعر بالراحة في العلاقة بعد حل الخلافات بينكما، ومهنيا: تجد نفسك في طريق النجاح المهني وتفتح لك أبواب جديدة في التجارة أو الشراكة مع الأخرين.

السرطان:

عاطفيا: لديك فرصة في الأسبوع الأول من شهر فبراير لقضاء وقت عاطفي ممتع ورومانسية مع شريكك، ومهنيا: تشعر بالتركيز الشديد والاستقرار المهني وتحاول أن تثبت للجميع أنك قادر علي الوصول لأهدافك.

الأسد:

عاطفيا: تشعر بحالة من الشد والجذب والضغوطات مع شريكك تصل إلى مرحلة الانفصال مما يصيبك بحالة سيئة ووضع متدهور طوال شهر فبراير، ومهنيا: تواجه متاعب مادية ومهنية كثيرة وتجد أنك غير متحكم في أمورك المهنية.

العذراء:

عاطفيا: ترغب في فتح صفحة جديدة لك مع شريكك لحل الخلافات والمشاكل بينكما، ومهنيا: أمامك تحدي كبير عليك أن تتخطاه وتقاوم من يحاول أن يثبت لك وللأخرين فشلك.

الميزان:

عاطفيا: ترغب في التفاهم والبحث عن حل للخلافات مع شريكك وبالرغم من ذلك تشعر أنك مقيد في هذه العلاقة، ومهنيا: تشعر بحالة من الرضا المؤقت عما تبذله في عملك ولكنك لن تشعر بالتقدير الذي تتمناه.

العقرب:

عاطفيا: تنهي علاقتك العاطفية الحالية وتبدء في علاقة جديدة، ومهنيا: تحصل على ترقية وتقدير من محيط عملك وستجد أن جهدك الذي بذلته من قبل لم يذهب بدون فائدة وتتاح لك فرص جديدة وقوية للبدء في مشاريعك التجارية الخاصة بك.

القوس:

عاطفيا: مفاجأة سعيدة من شريك حياة، لكن حريصا على تجنب الخلافات بينكما، ومهنيا: ستنشغل كثير هذا الشهر في التخطيط لأهدافك ولكن ستجد أن مصروفاتك أكثر من راتبك.

الجدي:

عاطفيا: ستجد أن شريكك يدعمك بصورة قوية وسوف تقضي أوقات ممتعة معه بعد مدة من الخلافات، ومهنيا: تبدأ الأمور في التحسن بعد شهر عانيت فيه كثيرا من عدم الاستقرار المادي.

الدلو:

عاطفيا: يبدأ شهر فبراير بالتوتر مع شريكك مما يخلق فجوة من التباعد بينكما، ومهنيا: مفاجأة أمامك، ستضيع فرصة ترقيتك في عملك مما يخلق حالة من التدهور، ولكن في النصف الثاني من الشهر تبدأ الأمور في التحسن وتستعيد السيطرة على أوضاعك المهنية.

الحوت:

عاطفيا: ترغب في النقاش وحل الخلافات مع شريكك، وأمامك فترة ممتعة وخصوصاً في نهاية هذا الشهر، ومهنيا: يبدأ شهر فبراير ببعض الضغوطات المهنية ثم تبدأ الأمور في التحسن خلال منتصف الشهر وتتاح لك فرصة قوية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى