أبراج

توقعات الأبراج في شهر عيد الحب 2022

توقعات الأبراج في شهر عيد الحب 2022

توقعات جديدة لمواليد الأبراج في عيد الحب في شهر فبراير 2022، تنبئ بالإرتياح للبعض، وبالإستقرار للبعض الآخر، فماذا في توقعات الأبراج في عيد الحب:

برج الحمل
الشمس موجودة هذا الشهر في برج الدلو الذي هو برج صديق لكَ وهذا سَيُعطيك أفكاراً جديدة والرغبة بالإبداع والتجدّد. إذا كُنتَ تنوي تنفيذ مشروع مُعيّن ، فسيكون لكَ القُدرة بأن تُباشر به . على صعيد العلاقات مع الغير، المُربّع بين الزهرة وعطارد يُنبىء ببعض الصراعات أو الخلافات في النصف الأول من الشهر. في النصف الثاني من الشهر الأمور سَتتحلحل أكثر. أنتَ تثق بحدسك ولكنك تحتاج إلى المنطق كي تَتجنّب الوقوع في المشاكل خصوصاً الماليّة منها. تشعر في النصف الثاني من الشهر بالإرتياح والتقارُب مع الحبيب بعد فترة من الجفاء والتباعُد


برج الثور
كوكب المريخ Mars في تَعارُض مع برجك ، هذا سَيجعل العلاقات العاطفيّة والمهنيّة قاسية بعض الشيء. الشمس في وضع غير مُرتاح في برج الدلو ، هذا يَعِدْ بالتجديد وأيضاً بعدم الإستقرار المهني. من أول الشهر وحتى 15 منه، الثنائي فينوس ومركور في وضع إيجابي سَيُؤمّن لك صداقات جديدة وأيضاً بعض التقارُب العاطفي للأحبّة. من الجيّد التطلّع إلى المُستقبل ولكن ليس على حساب الحاضر، لذا لا تُهمل أعمالك الآتية بحجة التحضير لأعمالك المستقبليّة. ” الأولاد زينة الحياة ” تَلُذّ التضحية من أجلهم ويجب شكر الله على وجودهم في حياة كُلّ أم وأب.

برج الجوزاء
من ناحية النشاطات، هناك تقدّم واضح خاصّةً إذا كُنتَ مُبدعاً . بفضل وجود الشمس في الدلو الذي هو برج صديق لكَ الأفكار سَتأتيك بِشكل فعّال وسَتُمكّنك من قيادة الآخرين. بِدءاً من 15 من الشهر ، مركور وفينوس يلتقيان وهذا سيضعك في وضع إجتماعي وعاطفي مُلائم وستلتقي بالأصحاب مع مشاريع ترفيهيّة مُريحة ومُسليّة. تشعر أيها الجوزاء بِرغبة قويّة تدفعك نحو الدراسة والمُطالعة أو إلى الإنضمام لِدورة ثقافيّة أو علميّة. يَعدك الفلك بِعدد من اللِقاءات والإتّصالات المُكثّفة، ومنكم من يبدأ علاقة عاطفيّة من طريق المُصادفة عبر إتّصال أو لقاء يبدأ عابراً ويدوم لاحقاً.

برج السرطان
هذا الشهر ليس سهلاً عليك وذلك بِسبب كوكب الزهرة Venus وكوكب عطارد Mercure اللذان يُعاكسانك . لِلمُتزوّجين وفي الأجواء العائليّة قد يحصل بعض المُشاكسة لها علاقة بقلّة التنظيم أو سوء التصرّف. من ناحية النشاطات، كوكب المريخ Mars سيدعمك ويجعلك واثقاً من نفسك ومُقنعاً للغير. البعض من مواليد السرطان يُفكّرون في السفر أو التنقّل القريب من منطقة إلى أخرى لِمُتابعة بعض الأعمال العالقة . هذه فرصة مُناسِبة للإنفتاح على موارد جديدة. إذا كُنتَ مُرتبطاً ، سوف تَجِد في هذه الفترة التسوية الجيّدة التي من شأنها أن تُوازن رغباتك ورغبات الشريك. هذا يدفع بِعلاقتكما إلى التطوّر في المنحى الأفضل.

برج الأسد
الشمس مقابل برجك في الدلو وكوكب مركور بدءاً من 15 يُعقّد حياتك : مشاكل بين الأحبّة والمتزوّجين، أعمال لا تنتهي نهاية سعيدة ، صديق يُسبّب لكَ خيبة أمل. إذن كُلّ ما يوتّر أعصابك . أمّا بالنسبة لِلمريخ في العقرب فهو يستفزّك ، لكنّه يُقوّي روح العدوانيّة لديك التي قد تكون ضروريّة لِمواجهة خصومك. في أواخر الشهر يخفّ الضغط الذي عانيته في أول الشهر وترتاح أمورك العامّة والمهنيّة والعاطفيّة . قد ينجرف البعض منكم وراء حبّه لِلكمال وهواجسه في رؤية كُلّ ما حوله يلمع في إتقان .

برج العذراء
من أول الشهر وحتى 13 منه، كوكب عطارد Mercure يُسهّل كُلّ أنواع التبادُلات مع الغير سواء كانت إجتماعيّة أو مهنيّة ، كما يعطي مولود العذراء النظرة العميقة لِبعض الأمور التي تخصّه. هذا الوضع مثالي إذا كُنتَ طالباً أو إذا كُنتَ تُطوّر نشاط مهني تراه مُهمّاً. من ناحية القلب ، كوكب الزهرة Venus يُسهّل حصول لقاء عاطفي سَيوصلك إلى أبعد ما تتصوّر وذلك بين أول الشهر و 17 منه. أمّا أنتِ سيّدتي ، فثمّة إحتمال لِحدوث توتّر في العائلة . إستمعي لِنصائح الأهل والمقرّبين الصادقين نحوك ولن تندمي.

برج الميزان
الحياة المهنيّة تأخذ منك كُلّ إهتماماتك وبفضل الشمس الموجودة في الدلو الذي هو برج صديق لك ، الأمور ستتقدّم : صفقة تصل إلى خواتيمها الصالحة، عروض مهنيّة تلقى المُوافقة عليها أو ملفّ صعب يصل إلى النهاية المرجّوة. على صعيد العلاقات مع الغير ، مركور وفينوس يدلاّن في النصف الأول من الشهر على أجواء مُتوتّرة وحيث خلاله يكون سوء التفاهُم شائعاً. فليكن الإعتدال ما يُميّز حياتك لِتحظى بصحّة جسديّة ونفسيّة سليمة تفاهُم واضح بين مواليد الأبراج الهوائيّة.

برج العقرب
الشمس موجودة في الدلو الذي هو برج غير صديق لك ممّا سَيُعقّد الأمور خاصّةً في جوّ العائلة والبيت. عدا ذلك كُلّ شيء يمشي بإنتظام . المريخ سوف يمنحك طاقة كبيرة لانه شفيع برجك. من ناحية القلب، كوكب الزهرة موجود في برج الجدي يُحرّك لديك علاقة جديدة أو علاقة قديمة تتجدّد. أحياناً من الأفضل أن يصمد الإنسان بدلاً من أن يهرول. قد يكون هذا الشعار مُفيداً لك في مُواجهة بعض التقلّبات في مجرى حياتك اليوميّة حيث تُطالعك المُفاجآت السيّئة كما الجيّدة.

برج القوس
الشمس موجودة في الدلو الذي هو برج صديق لك، ومركور وفينوس في وضع فلكي مُلائم. كُلّ هذا سيدفعك نحو ما هو خاصّ ومُميّز. سوف تقترح أفكارك في الوقت والمكان المُناسبين ، إبتكار وسائل تعبير جديدة تُميّزك عن غيرك، أو تُطوّر معارفك…إذن كُلّ شيء مفتوح أمامك . من ناحية القلب ، سيكون حاضراً مع تعارُف جديد أو مشاريع مُشتركة تُقيمها مع الحبيب أو الزوج . حَدِّد أهدافك بدقّة وسوف تحصل على نتائج مهنيّة مُميّزة . إنتبه للأحكام المُتسرّعة والشخصيّة وتَجنَّب التشبث بشعورك بالثقة بالنفس بطريقة مُبالغ فيها فقد تقع في شرّ الإدّعاء.

برج الجدي
عندك هذا الشهر إهتمامات هامّة مع أهداف سَتُحدَّد بدقة وقرارات عليك بإتّخاذها: من أول الشهر وحتى 15 منه ، مركور في برجك سيكون الداعم لك. من ناحية القلب، قصّة جديدة قد تبدأ وقد تصل إلى أبعد من ذلك . مع فينوس الذي يُمارس تأثيره الإيجابي في برجك ، كُلّ شيء وارد في النصف الثاني من الشهر. تَجنَّب الإنسياق وراء الأوهام ولا تبني قصوراً في الهواء ، وإذا ما سارت الأمور بشكل مُغاير لِرغبتك إلتزم الصبر ورَدّد المثل القائل: “إذا لم يكن ما تُريد فأرِدْ ما يكون ” حتى تستقيم الأمور.

برج الدلو
هذا الشهر هو فترة حظّ عليك بإلتقاطها وبسرعة ! مع الثلاثي الشمس ومركور وفينوس الذي سيلتقي في برجك ، سيكون لديك الكثير من الطاقة والأفكار وستترك أثراً طيّباً عند من تلتقيهم وذلك بفضل جاذبيّتك . لكن من جهة أخرى المريخ في برج العقرب الذي هو برج غير صديق لك سيتسبّب لك ببعض المُضايقات والمُعاكسات. في النصف الثاني من الشهر تنحصر عاطفتك يا مولود الدلو بأفراد عائلتك فتُبدي إهتماماً تجاههم وتحرص على التعبير عن مشاعرك إن عن طريق الكلام أو التصرّفات اللائقة واللفتات اللطيفة. إنْتبِه من برد شهر شباط وخاصّةً من تقلّبات الحرارة والبرودة فهي قد تُسبّب لكَ الإنفلونزا إذا لم تأخذ إحتياطاتك اللازمة.

برج الحوت
الشمس موجودة في البيت الثاني عشر وهذا يُسبّب لك بعض التعب والإنخفاض في الطاقة. المريخ في العقرب الذي هو برج صديق لكَ يعمل لِصالحك : التقدّم في مشروع مُعيّن، تحريك الإتّصالات والمعارف المهنيّة وأيضاً مُقابلة أشخاص يؤمنون بكفاءاتك . إذا كُنتَ مُرتبطاً عاطفيّاً ، فأنت مدعوّ إلى المزيد من الإنفتاح والتقرّب إزاء الشريك. على أحدكما أن يأخذ زمام المُبادرة وأن يُوحي للآخر إلى ضرورة التطلّع إلى المواضيع الحياتيّة الكبيرة . إثبتْ لِلشريك أنّك تستحقّ الثقة وأنّك على مستوى تَحمُّل مسؤوليّة العائلة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى