أبراج

تعرفي على طريقة إرضاء كل برج

يمكن معرفة طريقة ارضاء كل برج ان تساعد على بناء علاقات اجتماعية او مهنية سليمة وخالية من الخلافات. ومن الممكن اكتشافها من خلال صفات الابراج التي يتميز بها المواليد:

الحمل 
يمكن ارضاء هذا المولود بسهولة. فهو يميل بطبعه الى المرح ولا يحب الخصام ولا افتعال المشكلات. كما انه لا يعمل على تعقيد الامور ولا على تحليل الظروف والمواقف بشكل مبالغ فيه. وهو مرن الى حد كبير ومن السهل التعامل معه. لكن الافضل عدم استفزازه من اجل الحفاظ على الصداقة معه.


الثور 
يتميز غالباً بطبع رومنسي. لذا من الممكن التأثير عليه بسهولة على المستوى العاطفي. وفي حال حدوث خلاف ما معه، من الممكن مصالحته من خلال استخدام المشاعر المرهفة لأنها اللغة التي يفهمها الى حد كبير. والافضل عدم اعتماد القسوة طريقة للتعامل معه لأن هذا يسبب نفوره الى حد كبير.

 الجوزاء 
يتسم مولود هذا البرج بالعناد. لذا من الصعب ارضاؤه في مدة قصيرة. ومن الضروري في هذه الحالة ان يقدم الطرف الآخر بعض التنازلات. فمولود الجوزاء يحب ان يشعر في مختلف المواقف بتفوقه. ومن المهم جداً اتباع اصول الادب واللياقة اثناء التعامل معه.

السرطان 
يعتبر من اكثر مواليد الابراج حساسية كما انه غالباً ما يكون ضعيف الشخصية. لذا ليس من الصعب ارضاؤه. فهو لا يتخلى عن علاقاته بالآخرين وخصوصاً المقربين بسهولة. والسبب انه يبحث دائماً عما يشعره بالامان والاستقرار والاطمئنان.

الاسد 
يحتاج مولود هذا البرج الى عناية خاصة في العلاقات لأنه يتميز بشخصية مختلفة. فخياراته فريدة وهو لا يشبه الآخرين في العديد من جوانب حياته. لذا ليس من اسهل ارضاؤه الا في حال التحدث بلغته وهو ما لا يمكن الكثيرين القيام به.

 العذراء 
عند الحديث عن طريقة ارضاء كل برج لا بد من ذكر مولود العذراء. فهو يتميز بشخصية خاصة وبصفات لا تتوفر لدى الكثيرين. وقد يبدو عصبي الطباع. الا انه سهل العريكة وطيب القلب ومن الممكن التعامل معه بسهولة. لذا ليس من الصعب الحصول على رضاه.

الميزان 
يعتبر مولود الميزان من اكثر المواليد قدرة على التضحية من اجل اسعاد الآخرين. اما في حال حدوث الخلافات، فإنه يظهر غضبه الى حد كبير. كما ينفعل بسرعة. لكنه سرعان ما يصبح شديد الهدوء بعد ذلك ويبتسم ويسامح.

العقرب 
يعتبر من مواليد الابراج الذين يحتاجون الى معاملة خاصة. فهو سرعان ما يعبر عن استيائه في اي موقف قد يدفعه الى ذلك. ومن الممكن في هذه الحالة الا يُعمل عقله في التعامل مع الآخرين وان يرتكب الاخطاء. ويمكن مساعدته على استعادة حالته الطبيعية من خلال الكلمة الطيبة فقط.

القوس 
يهتم مولود القوس كثيراً بالتفاصيل. ولهذا من الضروري التعامل معه بالكثير من الدقة والاهتمام. كما انه لا يحب التقصير اثناء اداء المهمات، اذاً يجب توخي الحذر اثناء العمل معه. فليس من السهل ارضاؤه في حال حدوث خطا ما.

الجدي 
تعتبر طريقة ارضاء كل برج سهلة جداً خصوصاً حين يتعلق الامر بمولود برج الجدي. فهو يميل الى الدفاع عن حقوقه والى رفع الظلم عن نفسه. الا انه لا يعرف الحقد ولا الضغينة. لذا يوافق بسرعة على عقد لقاءات المصالحة.

الدلو 
يفضل مولود الدلو ان يتمتع بحريته وخصوصاً على مستوى حياته الخاصة. لذا لا يحب ان يتدخل الآخرون في شؤونه. وفي حال فعلوا ذلك فإنه يظهر ردة فعل عنيفة. وتحتاج استعادته الهدوء الى وقت طويل نسبياً.

الحوت 
يعتبر سهلة الارضاء لأنه يتميز بالهدوء والمرونة. وهو بعيد كل البعد عن العصبية. لذا فهو صديق للكثيرين ومقرب من الكثيرين. ويمكن مصالحته من خلال لقائه والتحدث معه عن اسباب الخلاف وتبعاته.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى