أبراج

بنات مواليد 5 أبراج يتم خداعهن بسهولة

برج السرطان

تنخدع مولودة برج السرطان بسهولة، إنها بريئة جداً وتصدق بسهولة ما يقوله الناس دون معرفة الحقائق أولاً. لهذا السبب، تُصبح هدفاً سهلاً للأشخاص الذين يريدون خداعها والتحريض عليها. من السهل جداً خداع مولودة السرطان الحساسة والطيبة القلب. هي لا تثق في الناس بشكل عام ولكن أولئك الذين تثق بهم، يميلون إلى خداعها أكثر من غيرهم، وهذا يجعلها تندم على القرارات بسبب الثقة المفرطة في كلمات الآخرين.

برج الأسد
تمتلك مولودة برج الأسد قلب نقي وطيب، وهي لطيفة جداً مع الجميع، ويمكن بسهولة خداعها. هي الأكثر احتمالاً لتصديق كل ما يقال لها. من النادر أن تُحاول التحقق من الحقائق وفحصها، وهذا هو السبب في أنّ الكثير من الناس يمكنهم الاستفادة منها وخداعها. على الرغم من أن الجميع يطلب منها توخي الحذر، إلا أنها ستظل تثق بشكل أعمى بالشخص الآخر. ليس الأمر أنها غبية أو غير حكيمة بما فيه الكفاية ولكن لأنها لا تُدرك أنّ العالم يمكن أن يكون شريراً للغاية في بعض الأحيان.

برج الميزان
تُعتبر مولودة برج الميزان واحدة من أرقى علامات الأبراج وأكثرها ثقة، والتي يمكن أن تكون رائعة. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع أيضاً بإحساس عالٍ جداً بالتعاطف ويمكن خداعها بسهولة. يمكن أن تكون الميزان غافلة قليلاً عما يحدث من حولها، لكن في مرحلة معينة، إذا تم خداعها، فعليها التراجع ومعرفة السبب. بعبارة أخرى، تحتاج مولودة الميزان إلى التفكير في الرعاية الذاتية.

برج القوس
يمكن خداع مولودة برج القوس بسهولة من قبل الأصدقاء والعائلة لدرجة أنه ينتهي بها الأمر بفعل أشياء قد تضر بها لاحقاً. المشكلة هي أنها غير قادرة على رؤية مهزلة البعض، وينتهي بها الأمر بمنحهم العديد من الفرص. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلها تشعر دائماً بالغش والخيانة.

برج الحوت
تُعتبر مولودة برج الحوت مثالية ومتفائلة، يسهل التلاعب بها وخداعها من قبل الأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم لطفاء معها. هي واحدة من أكثر علامات الأبراج اللطيفة، ويمكن أن تكون غافلة قليلاً عما يدور حولها. تعاطف الحوت يعيق أحياناً منطقها. إنها تتوقع أن يكون الناس دائماً ودودين وأن تكون مصلحتها أولوية بالنسبة لهم، وهذا ليس هو ما يتضح. يجب أن تكون مدركة تماماً للظروف ولا تفترض أنّ الجميع طيبون.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى