أبراج

برجك ليوم الأحد 12 شتنبر 2021

برج الحمل
يمكن أن يؤدي عدم التواصل بينك وبين أحد شركائك في العمل أو بينك وبين حبيبك إلى ظهور العديد من المشاكل اليوم. يمكنك تجنب ذلك من خلال شرح الموقف بالتفصيل الكامل لشريكك أو حبيبك. تأكد من أن الشخص الذي يسمعك يفهم ما تقوله قبل أن تغادر! لا تتردد في طرح الكثير من الأسئلة اليوم. السؤال الذي تجده غبيًا من وجهة نظرك الآن أفضل بكثير من ارتكاب خطأ بسببه!

برج الثور
هل تقوم بمراجعة بعض المستندات في العمل اليوم؟ إذا قمت بذلك بالفعل ، فقد تفقد بعض المستندات التي تحتاجها. إذا كان هناك أشخاص من حولك وتعتقد أنهم يعرفون مكان هذه الأوراق ، فلا تتردد في طرح الأسئلة عليهم. إذا قمت بذلك ، فسوف توفر الوقت والجهد.


برج الجوزاء
إنك تتلقى اليوم أخبارًا جيدة جدًا ، لذا تبدو سعيدًا ، لكن للأسف ستنسى بعض الأشياء المهمة جدًا. لن تركز على أي شيء آخر غير هذه الأخبار. سيتفهم أصدقاؤك والأشخاص من حولك حالتك الآن ، ولكن في مرحلة ما سيتعين عليك العودة إلى طبيعتك. ليكون واقعيا.

برج السرطان
هل تشعر بالقلق والتوتر اليوم؟ قد تكون تعيش بالفعل في حالة من القلق والذعر لأنك تقلق كثيرًا بشأن صديق. قد تتساءل عما إذا حدث له شيء؟ من الأفضل أن تتصل به الآن وتتأكد من أنه بخير. يمكنك التأكد من أنه يمر بمشكلة ، لكنها أسهل بكثير مما قد تتخيله.

برج الأسد
هل تتوقع رسالة محددة اليوم؟ هذه الرسالة مهمة جدًا ، إذا تأخرت ولم تصل في غضون فترة زمنية معينة ، فاتصل بالشخص الذي أرسل لك الخطاب واسأله عن سبب تأخر الخطاب حتى الآن. من الأفضل أن تطلب منه نسخة أخرى لأن النسخة المرسلة ضاعت.

برج العذراء
من الواضح اليوم أنك لن تتمكن من حضور نشاط جماعي كنت ترغب في المشاركة فيه لفترة طويلة. التغيير المفاجئ في خططك يجعلك محبطًا. لا تثبط عزيمتك ، فهناك العديد من المهام التي عليك التركيز عليها اليوم.

برج الميزان
أنت شخص إيجابي، لذلك لا تهتم ببعض الانتقادات التي يوجهها لك الآخرون. ستتعرض اليوم لموقف سيثبت للجميع شجاعتك ومثابرتك وذكاءك. تغلب على خوفك وآمن بنفسك. لا يوجد سبب للشك في قدراتك.

برج العقرب
ستشعر بالاكتئاب اليوم إذا كان هناك صراع بينك وبين شريكك أو إذا كان أحدكما يعاني من مشكلة. ربما يمر أحدكم بمشكلة لكنه لا يخبر الشخص الآخر عنها ، لذلك قد تشعر وكأنك في مأزق. حاول أن تجد سبب المشكلة. ستزداد المشكلة سوءًا فقط إذا أصرت أنت وشريكك على الصمت.

برج القوس
المسؤوليات الأخرى التي يطلبها منك البعض تجعلك أقل اهتمامًا بأسرتك وشريكك. إذا كان لديك الكثير من العمل في المساء أو المشاريع التي تريد إنجازها ، أو حتى إذا لم يكن لديك نية للقيام بها ، فسوف تشعر بالتوتر والتوتر. من برأيك يحبك أو يكرهك؟ لا تعذب نفسك بطرح مثل هذه الأسئلة في وقت كهذا.

برج الجدي
قد لا يكون الألم الذي تشعر به عضويًا بل نفسيًا. من الأفضل لك قضاء وقت ممتع مع من تحب الليلة. لماذا لا تفكر في السفر إلى مكان بعيد لتشعر بالتغيير؟ لا تخف من الوقت الذي يمر دون الاستمتاع به ، فالوقت الذي تقضيه في السفر في هذا المكان سيكون ممتعًا أيضًا.

برج الدلو
ربما قررت أن تتحمل بعض الهراء من بعض الأشخاص في وقت محدد. اقضِ الأمسية تحتفل في المنزل مع عائلتك وشريكك فقط! سيكون كل شيء على ما يرام ما لم يخبرك شريكك أنه غير مستعد لهذا الاحتفال.

برج الحوت
لا تنخدع. تتخيل اليوم أنك ستقابل شخصًا تريد رؤيته ، ولكن هناك خطر إذا قابلته ، فكن حذرًا. كن واقعيًا ولا تتخيل حدوث شيء مستحيل. قد يؤذيك شخص ما اليوم ، فلا تأخذ اعتذاره بسهولة حتى لا يستغلك.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى