أبراج

الأبراج الأكثر غدراً

اكتشفي الأبراج الأكثر غدراً في السطور الآتية:

برج الثور
يعتمد برج الثور على العمل الجاد والصبر الشديد لتحقيق شيء طالما حلم به. هو مستقر عاطفياً جداً. إنه لا يشارك في مبادرات غير متقنة وغير مدروسة. نادراً، ما يستمع إلى النصيحة. من الصعب إغضابه، لكن بمجرد حدوث ذلك، قد يستمر غضبه لفترة طويلة. لا ينسى الإهانات، وهذا من ناحية أخرى يجعله من المحتمل أن ينتقم. وربما يحاول الالتزام بخطة ماكرة يمكن بواسطتها الغدر بأي شخص يجرؤ على الوقوف ضده، لكنه لن يستفيد كثيراً من هذا المسعى، لأنه من السهل كشفه.

برج الجوزاء
بسبب طبيعة مولود برج الجوزاء المعقدة، يصعب التنبؤ به ويُعتبر واحداً من أخطر الشخصيات بالمكائد والخيانة. هو أكثر علامات الأبراج المهيمنة. لسوء الحظ، يميل أيضاً إلى الغرور ويمكنه اللجوء إلى الغدر عندما يرى أنّ “الأنا” لديه مهددة. إذا كان تأثيره الخارجي المشع مهدداً، فإنه يحاول بكل الوسائل السيطرة على هذا التهديد. بالرغم من أنه يبدو أنه برج متسامح، ولكن هذا ظاهرياً ربما يكون غدره بشكل مفاجئ، ولكن غالباً ما يكون قاسٍ وغير متوقع.

برج العذراء
يُعتبر مولود برج العذراء مليء بالحماس والفتور والطموح والمثابرة. إن رغبته في أن يُسمع صوته وفرض آرائه يمكن أن تتحول إلى استبداد صريح. لديه عدم احترام لآراء الآخرين، ولا يعرف حدوده. غالباً، ما يجعله تفكيره القوي والمرن قابل للتكيف للغاية ويساعده على التغلب على أي عقبات في طريقه إلى تحقيق أهدافه. لا يتردد بغدر أي شخص يؤذيه، كما لا ينسى أبداً عندما يؤذيه شخص.

برج العقرب
يُعتبر مولود برج العقرب طموح للغاية ويريد أن ينجح في كل ما يفعله، وإذا حاولت الوقوف في طريقه، فسوف يبتكر طرقاً لا نهاية لها للإنتقام منك. يُعدّ من أكثر الأبراج المحبة للغدر، حيث يجد المنتمين لهذا البرج السعادة أثناء التخطيط للغدر ويشعرون بسعادة أكبر عند تنفيذ الخطة. إنه يعرف جيداً كيف يحقق ما يريده، ويمكنه العمل من أجله طالما كان ذلك ضرورياً بالصبر والمثابرة والقيام بحركات وراء الكواليس، وإذا لزم الأمر يمكن أن يغدر الشخص الآخر دون تردد.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى