أبراج

الأبراج الأكثر حظا في الحب خلال شهر فبراير

بنات مواليد 6 أبراج هنّ الأكثر حظاً في الحب في فبراير 2023: 

برج الثور
أول الأبراج المحظوظة في الحب  في فبراير 2023 هي مولودة برج الثور. طوال شهر فبراير، ستتلقّى بعض الاقتراحات الجديرة بالاهتمام. كوكب الزهرة، كوكب الحب، سوف يدعمها في حياتها الرومانسية ويساعدها في العثور على الشريك المناسب. ستتمتع بفرصة لبدء علاقة جديدة ومخلصة مع شخص رائع. ستغوص في أعماق الحب، وسيكون اتصالها العاطفي مثيراً للإعجاب.


برج الأسد
قد يكون فبراير 2023 شهراً عاطفياً ورومانسياً بشكل خاص بالنسبة لمولودة برج الأسد. ستسعد في الحب عندما ينضم القمر إلى الشمس في 16 فبراير 2023. يجلب العبور إحساساً بالتوازن والانسجام وتكون راضية تماماً عن حياتها. ستختبر قصة حب جديدة، وسيكون حبها في أعمق مستوياته، وستصبح حياتها أكثر استقراراً. سيوفر لها كوكب المشتري القوة والنضج الذي تحتاج إليه لتعزيز علاقتها التي تتطور أيضاً من خلال الارتباط العاطفي القوي والاحترام المتبادل.

برج العذراء
تُعتبر مولودة برج العذراء من علامات الأبراج المحظوظة التي تزدهر في الحب في فبراير 2023 عندما يمر القمر الجديد للحوت. هي مستعدة لقول رأيها في الآخرين. ومع ذلك، سوف تتحدث بطريقة حسنة النية وبنّاءة تماماً. يمنحها هذا المزيج جمالاً راقياً، وهذا يجعلها أكثر جاذبية في نظر الناس. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضاً شخص عطوف ومهتم. ومع ذلك، فهي تميل إلى فعل الخير في صمت. ستستفيد من علاقة طويلة الأمد وآمنة. حتى لو لم تكن شخصاً معبراً جداً، ستكون مشاعرها تجاه شريكها قوية وتتقدم بسرعة.

برج الميزان
تعرف مولودة برج الميزان كيفية الموازنة بين العطاء والاستلام، لذا فهي أيضاً واحدة من علامات الأبراج الستة التي ستزدهر في الحب في فبراير 2023. القمر الجديد اللطيف والممتع للحوت يصنع برجاً حساساً. يجعلها الإحساس، والرقي، والأخلاق المهذبة من أكثر الأشخاص المحبوبين. نظراً لأنها مستمعة جيدة ولديها حدس جيد في خلق شعور مشرق ومتفائل، فإنها ستجذب الآخرين بشكل طبيعي، وستسعى لتحقيق التوازن والاستقرار في جميع جوانب حياتها. قد تكتشف حب حياتها من خلال لم الشمل مع العائلة أو صديق قديم. هناك فرصة جيدة أن تقع في الحب على الفور.

برج الجدي
تُعتبر مولودة برج الجدي من الأبراج الأكثر حظاً في فبراير 2023، خاصةً عاطفياً. في تمام الساعة 1:52 صباحاً يوم 7 فبراير 2023، يمنحها الاقتران بين عطارد ونبتون أكثر الحواس حساسية. ويساعدها هذا على الابتعاد عن الأشخاص الذين يؤثرون سلباً على حظها العاطفي.

برج الدلو
ستعثر مولودة برج الدلو على رفيق روحها في فبراير 2023، وستكون محظوظة في الحب. سوف يفيض عقلها بالفرح والرضا. ستصبح علاقتها أكثر رومانسية في أكتوبر ونوفمبر نتيجة وجود كوكب الزهرة في منزل الحب والشؤون. مع شريكها، سيكون لديها العديد من المواعيد والنزهات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى