أبراج

أفضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023

تميل بعض علامات الأبراج إلى أن تكون أكثر توافقا مع الآخرين. أيضاً، لا تحزني إذا لم يتم إدراجك أنت وعلامة برج شريكك في القائمة، لأنه يمكنك دائماً تقوية روابط الحب الخاصة بكما بالثقة والتفاهم والتواصل الجيد.

برج الحمل وبرج الميزان
يشعران بالحب والحنان والطمأنينة والراحة معاً، وينسجمان عاطفياً وفكرياً. يرغب الحمل بعلاقة مستمرة وهو قادر بأسلوبه الرومانسي أن يؤثر على الميزان الذي يجلب السلام والرومانسية في حياة برج الحمل الديناميكية، ويعتمد الأسلوب الدبلوماسي لينال قلبه وعقله. يكملان بعضهما ويجدان السعادة سوياً.

برج الثور وبرج العذراء
الثور هو العلامة الأكثر تأصلاً وعاطفية على الإطلاق. هو رومانسي ومتحمس للغاية. وبشكل لا جدال فيه، فهو الأكثر توافقاً مع برج العذراء في العام 2023، وهو أيضاً علامة موجهة نحو الأسرة. يجتمع برج العذراء الحسي وبرج الثور المحب للرومانسية ليشكلوا ثنائياً قوياً في الحب والزواج.

برج الجوزاء وبرج القوس
عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، فقد يكون من الصعب بعض الشيء التعامل مع برج الجوزاء. إنه يكره الالتزامات ويخاف من فقدان حريته. لذا، فإنّ الشريك المثالي للجوزاء في العام 2023 هو القوس الذي يخاف بنفس القدر من التنازل عن حريته. إنّ روح الدعابة التي لا تشوبها شائبة لدى القوس تجذب الجوزاء كثيراً.

برج السرطان وبرج الثور
يُعرف السرطان بأنه عاطفي وحساس. إنه يسعى إلى علاقة طويلة الأمد مع شخص يمكنه التواصل معه على مستوى أعمق. يُعتبر الثور الأكثر توافقاً مع السرطان الذين يتمتع بنفس القدر من الحساسية والعاطفية.

برج الأسد و برج الحمل
تجعل طبيعة برج الأسد المهووسة بالذات، من الصعب بعض الشيء على أي برج تقريباً البقاء معه في علاقة طويلة الأمد. يُعتبر برج الحمل الشغوف بنفس القدر أفضل شريك له في العام 2023. كلاهما يحب ويقاتل بضراوة. بمجرد أن يفهموا كيفية التغلب على معاركهم، لا يمكن أن يحدث شيء بين هذا الثنائي القوي.

برج العذراء وبرج العقرب
برج العذراء هو أكثر علامات الأبراج تنظيماً، ويحافظ على توازن مثالي بين التطبيق العملي والعواطف في علاقاته. هو معروف بحساسيته أيضاً. لذا، يُعتبر برج العقرب أفضل تطابق له في الحب والزواج لعام 2023.

برج الميزان وبرج الجوزاء
الميزان عاشق شغوف، لكن بصرف النظر عن كونه رومانسي، فهو أيضاً دبلوماسي. إنه يريد شريكاً يمكنه إجراء محادثات فكرية وعميقة طويلة معه. وبالتالي، فإنّ الشريك الأكثر توافقاً بالنسبة له في الحب والزواج لعام 2023 هو الجوزاء.

برج العقرب وبرج الحوت
برج العقرب عاشق شغوف ويتفوق الجانب الانتقامي على شخصيته العاطفية. الحوت الكاريزمي والعاطفي هو الأكثر توافقاً مع العقرب في الحب والزواج لعام 2023. عندما تتحد هاتان العلامتان، فإنهما يصنعان الحب في كل مكان.

برج القوس وبرج الدلو
لا يمكن أن يعيش القوس حياة عادية وهو دائماً في حالة اندفاع لاستكشاف تجارب جديدة. يجب أن يكون شريكه مثله، حراً ومغامراً. لذا، فإنّ برج الدلو الشريك الأكثر توافقاً مع القوس في الحب والزواج لعام 2023. ترتبط هاتان العلامتان بتكوين ثنائي رائع لن يشهد أبداً لحظة مملة واحدة.

برج الجدي وبرج العذراء
تهيمن طموحات الجدي على حياته. يقرر أولاً ما يريد القيام به في الحياة ثم يعمل بجد لتحقيق نفس الشيء. سواء كانت مهنته أو علاقته، فهو مكرس بكل إخلاص لكل ما يفعله. يساعد كمال العذراء المنضبط الجدي على تحقيق أهدافه وبالتالي فهم أفضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023. علاوة على ذلك، ترتبط هاتان العلامتان بسلسلة من التوازن المثالي بين المشاعر والتطبيق العملي.

برج الدلو وبرج الميزان
تثقان هاتين العلامتين ببعضهما البعض بسهولة. تؤمن هاتان العلامتان كذلك بالتعبير الحر للأفكار والعواطف والرغبات، وهذا يقوي رابطة التواصل بينهما ويجعلهما أفضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023.

برج الحوت وبرج الجدي
تجذب الأضداد بعضها البعض ولا يثبت ذلك في الحياة الواقعية سوى برج الحوت والجدي. في حين أنّ الطبيعة الحالمة للحوت تستحضر الجدي للإيمان وتحقيق أحلامه، من ناحية أخرى، فإن التطبيق العملي للجدي يضمن أنّ شريكه الحوت عاقل في العالم الحقيقي ولا يضيع في عالمه الخيالي.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى