أبراج

استعدي لاكتشاف المفاجآت التي تنتظرك في شهر مارس 2023

ما الذي يحمله شهر مارس 2023 للأبراج؟

برج الحمل
ستكون الحياة المهنية مميزة جداً بناءً على أبرز توقعات العام 2023 لبرج الحمل. يجب أن تكون متيقظاً للفرص القادمة في حياتك في مارس 2023. إذا كنت لا تُولي اهتماماً وثيقاً لما يحدث في حياتك، فسوف تمر عليك الأشياء الجيدة. في الحب سيكون شهر مارس أفضل الشهور من عام 2023، نظراً لأنّ بيت المكاسب الحادي عشر في وضع جيد. كما أنّ هناك احتمالات للزواج.


برج الثور
في شهر مارس 2023 لديك فرصة لتحقيق أهدافك أخيراً، والاعتراف بصفاتك، وإثبات هويتك، والتغلب على جميع العقبات التي تقف في طريقك نحو النجاح. في الحب، أنت تحمي نفسك، وتحرص دائماً على تلبية رغبات شريكك، وتهتم بسلامته. من المهم أن تعمل على علاقاتك مع الناس. لا تدع عواطفك تتحكم في الطريقة التي تتعامل بها مع الناس.

برج الجوزاء
سيكون شهر مارس 2023 شهراً رائعاً لمواليد الجوزاء. خلال هذه الفترة ستكون قادراً على إدراك إمكاناتك ومهاراتك الداخلية. سيكون العازبين قادرين على الزواج أو الدخول في علاقة. المكاسب الخارجية سوف تتجلى في حياتك. استمر في تحمل المخاطر المحسوبة، وسوف تتقدم حياتك أكثر مما كنت تتوقع.

برج السرطان
لديك العديد من التغييرات في شهر مارس 2023. ستكون قادر على الخروج والتقدم في الحياة. ستواجه بعض الصعوبات خلال العمل والوظيفة كما الحب، استناداً على التحديات المحتملة التي ستواجه الأبراج في العام 2023، لكن يجب ألا تسمح لها بالتغلب عليك.

برج الأسد
من المتوقع حدوث تحولات غير متوقعة للأحداث في حياتك الشخصية. تدعمك الكواكب لإظهار قوتك الحقيقية للعالم الخارجي. بينما يقيد زحل نمو حياتك المهنية، يرشدك المشتري في تسلق سلم التقدم والنجاح. سيكون عليك التركيز أكثر على صحة أحبائك هذا الشهر. تأكد من مساعدتهم عندما يتعلق الأمر بمواكبة مواعيد الأطباء.

برج العذراء
سيثبت شهر مارس 2023 أنه فترة كفاح، وسيكون شهراً حافلاً بالأحداث بالنسبة لك. تتقدم في حياتك المهنية من خلال الاستفادة من الفرص التي تطرق بابك.

برج الميزان
تعامل مع الحياة بموقف إيجابي. لا تشك في قدراتك ولو للحظة. أنت من مواليد 4 أبراج يخوضون التحديات ويفوزون . في الوقت المناسب، ستقع الأمور في مكانها الصحيح في حياتك. لا تفرط في العمل ولا تتورط كثيراً في القضايا الاجتماعية، امنح نفسك بعض الوقت.

برج العقرب
لا تضيع طاقتك ووقتك على أشياء لن تضمن النجاح. سيكون الصبر والمثابرة مفتاح النجاح. قد يذهب البعض في رحلات طويلة وبعيدة بسبب الوظيفة التي من شأنها أن تكون مربحة.

برج القوس
عزز علاقاتك مع من حولك وتأكد من تحقيق التوازن والاستقرار بين حياتك الشخصية والمهنية. ستواجه بعض التحديات، لكن يجب أن تظل متسق وملتزم حتى تعود الأمور إلى طبيعتها

برج الجدي
حان الوقت لكي تقوم بتغييرات إيجابية في حياتك. احرص على عدم اتباع طريق في الحياة يؤدي إلى سقوطك. ستجد شهر مارس 2023 مناسباً تماماً حيث يمر كوكب المشتري عبر منزلك الرابع، مما يتيح الرفاهية المنزلية والسعادة.

برج الدلو
ستقضي وقتاً ممتعاً جداً. ستكون قادراً على إجراء تغييرات جذرية في أسلوب حياتك خلال هذه الفترة. قد تواجه مشاكل وعقبات في حياتك المهنية تؤدي إلى مشاكل مالية. حافظ على ثقتك في قدراتك واستخدمها لتحسين نفسك وحياتك. لا تخف من مشاركة مواهبك مع العالم.

برج الحوت
من حظوظ برج الحوت في العام 2023 أنه سيكون قادراً على إجراء تغييرات جذرية في أسلوب حياته في شهر مارس. لن تواجه مشاكل وعقبات في حياتك المهنية. سيدعمك بعض الأصدقاء. لكن عليك توخي الحذر بشأن الأشخاص الذين تسمح لهم بالدخول إلى دائرتك الاجتماعية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى