أبراج

ابراج تحتاج للكثير من الاهتمام.. تعرفي عليها

معرفة ما الذي يحتاج اليه الرجل هو أول خطوة على طريق السعادة لانه في حال لم يكن يحصل على ما يحتاج اليه في العلاقة فإن ردات الفعل ستكون المشاجرات والمناكفات والبعد العاطفي. فمن هي الابراج التي تحتاج الى الاهتمام وبشكل دائم؟

الحمل
رغم أن الحمل برج مستقل جداً ورغم انه لا يبحث فعلياً عن الاهتمام الا انه يجد متعة في المطالبة به وفرضه على الشريكة. القيام بهذا الامر يجعله يشعر بأنه ينتمي الى هذه العلاقة وبأنه في المكان الصحيح. في المقابل الرجل الحمل يمكنه ان يقع ضحية قلقه ومخاوفه ما يجعله وبشكل غير متعمد يتجاهل احتياجات الشريكة. وعليه فإن الصورة بالنسبة للشريكة قد تبدو بانها مع رجل يريد كل العناية والاهتمام ولكنه لا يريد ان يقدمه في المقابل. في الواقع تذكير بسيط للحمل بانه دخل منطقة الانانية العاطفية كفيل بجعله يدرك ما الذي يقوم به.


مسلسلات تاريخية ستعرض في رمضان

السرطان
الرجل السرطان لا يمكنه أن يكون سعيداً في علاقته ما لم يحصل على الاهتمام بشكل دائم. البرج هذا يحتاج لان يتم تأكيد المشاعر وجعله يشعر بالإطمئنان بشكل دائم وذلك لانه حساس جداً وبالتالي هو يلتقط كل الاشارات من حوله ويفسرها كما يراها ما يؤدي الى الكثير من المشاعر السلبية. الرجل السرطان يحب الحياة المنزلية الهادئة ويحاول وبشكل دائم خلق الروابط وتعميقها ما يعني ان الشريكة عليها ان تخصص وقتاً كبيراً من اجله. العناية به، منحه الحب، تقديم الدعم، ارسال الرسائل النصية بشكل دائم حين لا تتواجد معه، الاتصالات المتكررة.. كل هذه الامور من المقاربات الطبيعية للسرطان. التعبير لفظاً عن المشاعر وعن الحب هام جداً والاهم هو ان يتم تكرارها اكثر من مرة خلال النهار والليل خصوصاُ لهذا النوع من الابراج.

الأسد
الأسد سواء كان في علاقة ام لم يكن يحتاج الى الإهتمام. بالنسبة للبرج هذا لا يوجد حدود حين يتعلق الامر بحصوله على إهتمام الجميع وبالتأكيد لا يوجد شيء يسمى المبالغة بالمديح. في الواقع كلما زاد معدل الاهتمام، وكلما كان المديح مبالغ به كلما كان الاسد سعيداً. هو دائماً يسعى لان يكون محط انظار الجميع، والامر خارج عن سيطرته فهو يحتاج لان يكون كذلك ويحتاج لان يشعر بان الكل معجب به. الحاجة هذه تتضاعف مع الشريكة، فهي يجب ان تقدم إهتماماَ مضاعفاً .ولكن الخبر الجيد مع الاسد هو ان الاهتمام الذي يحصل عليه يقدمه أضعافاً مضاعفة للشريكة.

الميزان
التوازن أساسي جداً للميزان من اجل السعادة في العلاقة.. وبالتالي الحصول على الاهتمام جزء هام ومن دونه العلاقة لا يمكنها ان تستمر. ولكن وخلافاً للأسد الميزان لا يحتاج الى معدلات مبالغ بها من الاهتمام والمديح بل يحتاج اليها «بالكميات» المطلوبة وفي الاوقات المناسبة. أحياناً الميزان قد يقدم على ما يؤذي مشاعر الشريكة من خلال مغازلة الاخريات، بالنسبة اليه ما يقوم به طبيعي لان هكذا مقاربة تضمن له بان يملك القدرة على سحر الاخرين وبالتالي يحصل على الاهتمام الذي يستحقه. المرأة التي ترتبط بالميزان عليها ان تضع الكثير من الجهود في العلاقة لانه يحتاج الى الكثير من العناية طوال الوقت.

العقرب
العقرب بشكل عام من الابراج التي لا تحتاج الى الاهتمام من اجل السعادة في العلاقة، ولكن وبما انه يميل الى التملك والى الهوس ببعض الجزئيات فهو يريد الشريكة لنفسه ولا يريدها ان تمنح اهتمامها لاي مخلوق اخر سواه. العقرب لا ينفتح على الاخر بسهولة وبالتالي حين يدخل في علاقة فان كل تركيزه يكون على الانصهار وبشكل كلي مع الاخر. وبالتالي يجب ان يتم كل ما يحتاج اليه عناية كبيرة جداً. العقرب قد يعتبر عدم منحه ما يحتاج اليه أو ما يستحقه من اهتمام خيانة.. وبالتالي امر بسيط كهذا يمكنه ان يفسد العلاقة. الامر بسيط مع العقرب ان لم يحصل على الاهتمام من شريكته فهو سيخونها.

 

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى