أبراج

أكثر الأبراج هدوءا.. هل أنت منهم؟

أكثر صفات الأبراج هدوءًا:

برج الثور
الثور مفكر عميق. إنه هادئ ولكنه يؤدي أداءً جيداً تحت الضغط، وهو رائع مع معظم الأشخاص. عندما يتعلق الأمر بمجموعة من الأشخاص بالكاد يعرفهم، فإنه يفضل الاستماع إلى كل شيء. يفضل هذا البرج البديهي الجلوس والمشاهدة بدلاً من المساهمة فعلياً في المناقشات. قد يكون ذلك جزئياً لأنه لا يريد حقاً أن يعرف الناس ما يدور في ذهنه وأيضاً لأنه مشغول بمراقبة الأشخاص من حوله. عندما يواجه النقد، فإنه يميل إلى الابتعاد ويفضل إبعاد نفسه عن الآخرين.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

برج السرطان
يعتبر برج السرطان هادئ بطبيعته ولكنه يحب أن يكون ودوداً ويتحدث عن الأشياء التي تهمه ويهتم بالآخرين أيضاً. يميل إلى أن يكون لديه الكثير من المشاعر والأفكار العميقة، ويحتاج فقط إلى منح نفسه الإذن بالتحدث. يحب التفكير ملياً في الأمور قبل التحدث. هناك قوة وحكمة تدعم كلامه، ولا يتكلم بالثرثرة. عندما يتكلم، فإنّ الأمر يستحق الاستماع إليه.

برج العذراء
قد يكون برج العذراء هادئًا في بعض الأحيان ولكنه حاضر للغاية. يلاحظ كل ما يحدث من حوله ويستخدم تلك المعلومات. إنه يحب التعلم والتباهي بمعرفته. المناقشات الجماعية والحيوية والمقابلات هي جحيمه الشخصي. ومع ذلك، فهو عاطفي جداً أيضاً ويحب الاهتمام والاختلاط.

برج العقرب
يحب برج العقرب السرية ولديه هالة غامضة تحيط به. إنه يحب أن يحتفظ بأسراره لنفسه، وأن يكون حول أشخاص يتشاركون نفس الأفكار والمثل العليا ويمكنهم الاحتفاظ بالأسرار. إنه حساس للغاية ويثق في قلة من الناس. إنه لا يتحدث من منطلق الثرثرة أو الحاجة إلى التأقلم؛ يتحدث عندما يكون لديه ما يقوله. إذا وجدت نفسك في محادثة فردية معه، ستجده يفكر ملياً قبل أن يقول أي شيء. الردود المرتجلة والمندفعة ليست موطن قوته، وسترى أنه بالتأكيد ليس هادئاً في جميع الظروف.

برح الدلو
غالباً ما يكون الدلو خجولاً وهادئاً. عادة ما ينتظر الناس حتى يقتربوا منه ويتردد في اتخاذ الخطوة الأولى. بمجرد التعرف عليه على المستوى الشخصي، قد يصدمك، لكنك ستراه يعود إلى شخصيته الهادئة إذا عرفته على شخص جديد. يفضل الدلو البقاء داخل دائرته القريبة، ونادراً ما يرغب في إجراء محادثات أو مناقشات كاملة مع أشخاص آخرين.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى