أبراج

أكثر الأبراج رومانسية

برج السرطان
من بين جميع علامات الأبراج، فإن أكثرها رومانسية هو برج السرطان. لا يحب السرطان أن يحب الحب فحسب، بل إنّ اهتمامه العميق بالآخرين هو ما يجعل الحب بالنسبة له أمراً سهلاً. يشعر بالأشياء بعمق ويحب الرومانسية. إنه يمنحك إحساساً بالانتماء، حتى في أكثر الأماكن خصوصية. إنه يجعلك تفكر وتشعر بطرق نقية وآمنة. لا يريد شيئاً أكثر من جعل شريكه سعيداً.

برج الأسد
يُحب الأسد إظهار حبه بطرق رائعة، وجعلك تشعر بأنك أهم شخص في العالم. إنه يحب الشعور بالأضواء عليه، ويريدك أن تشعر بأنك مركز الإهتمام أيضاً. يمكن أن يكون الأسد مثيراً بعض الشيء مع إيماءاته الرومانسية، لكن لا تنسى أن تجعله يشعر بأنه مميز أيضاً. إنه يحب أن يكون مدلل وغالباً ما يُعطي ما يريد الحصول عليه.

برج الميزان
سيجلب الميزان الرومانسية إلى حياة من يُحب، إنه يأخذ الحلول الوسط والشراكة على محمل الجد، لذا فهو يهتم بشدة برغبات ونوايا الشريك. يُحب بشدة، ويسعى ليظهر للعالم مدى حبه لشريكه. لا يتردد في المضي قدماً لإعلان حبه، وعندما يكون مع الشخص المناسب، يمكنه أن يكون رومانسياً جداً.

برج الدلو
لا يمكن للدلو الوقوع في الحب بسرعة إلا إذا التقى بشخص يطابق ذكائه. ومع ذلك، فمن المرجح أن يبني علاقة عاطفية ورومانسية قوية مع شريكه. يحب أيضاً إبقاء الأشياء جديدة ومثيرة، ويفاجئ دائماً شريكه بشيء جديد. يحب بعمق ويحب كثيراً. هو عفوي ومندفع ومتهور في الحب، وهذا يتضمن بذل جهد إضافي لمن يُحب لإسعاده وكذلك الحفاظ على شرارة الحب بينهما.

برج الحوت
يُعرف الحوت بأنه أكثر الأبراج رومانسية. إنه حساس وبديهي. لديه آمال كبيرة في علاقة حيث يمكن أن يشعر فيها وكأنه في حلم. يُحب الأشياء الرومانسية وبالمثل، فهو يرغب في أن يكون شريكه أكثر حلماً ورومانسية. بالإضافة إلى ذلك، يُحب أن يعيش في عالم خيالي خاص به، حيث الحب والرومانسية هما الأشياء الوحيدة المتاحة. عندما يقع في الحب قد يصبح متحمس وقوي للغاية، ويجلب قدراً كبيراً من الرومانسية والعاطفة لعلاقته.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى