أبراج

أكثر الأبراج جاذبية من الرجال وأهم صفاتهم

الجاذبية صفة يتمتّع بها البعض، وأكثر الأبراج جاذبية تجعلهم جميلين وفي غاية الروعة، ويميل البعض إلى وصف الآخرين بالصفات الحسنة كالذكاء والصدق وما إلى ذلك للأشخاص الذين ينجذبون لهم. فمن هم أكثر الأبراج جاذبية من الرجال وأهم صفاتهم أكثر الأبراج جاذبية من الرجال وأهم صفاتهم:

الحمل
يملك مولود الحمل بنية قوية ويحرص على لياقته البدنية، كما يملك الجاذبية الجسدية. كذلك فإن الثقة بالنفس من أسرار جاذبية الرجل الحمل، هناك الكثير من القوة التي تمكّنه من أن يكون صريحاً لانه لا يخاف من شيء. وحين نضيف الى ذلك القوة العقلية التي يملكها فان المعادلة رجل لا يقاوم.


الثور
يعرف كيف يعبّر عن نفسه ومشاعره وعما يفكر به.  من ناحية البنية الجسدية قد لا يملك العضلات المفتولة ولكنه يعتني بنفسه ومظهره وغالباً ما يعتمد نظاماً غذائياً صحياً للتخلص من السموم البدنية والنفسية.

الجدي
يوفّر الأمان والإستقرار كما أنه الحامي والمعيل والصديق والحبيب والزوج المخلص الذي لا يخون على الإطلاق ولا يوجد أكثر جاذبية من هذه الخصال. كما أنه طموح ويعمل من أجل نجاحه وبالتالي هو لا يتراجع ولا يستسلم عند الفشل. كما أن رجل الجدي يتحمّل المسؤولية ولا يتردد قبل حسم القرارات.

الميزان
الرجل الميزان هو شخص وسيم للغاية وغالباً ما يجذب الأنظار. إبتسامته جذابة للغاية وغالباً ما تكون تسريحة شعره مثالية. يملك شخصية تحب التناغم ولكنه في المقابل يحب أن يحيط نفسه بكل الامور الجميلة.

الدلو
يمتلك الرجل الدلو وسامة مميّزة ولافتة، كما أنه يملك حسه الخاص بالموضة الذي يكون مختلفاً ومميزاً وبالتالي لا يشبه غيره. لا يكترث للقشور ولا للامور التي يعوّل عليها غالبية الرجال، ما يهمه هو الشخصية وليس الشكل الخارجي.

الحوت
هو رجل جذاب عادة يملك ملامح وجه لكنه لا يدرك بأنه جذاب للغاية. متواضع وحساس وخجول في الوقت عينه، كما أنه يملك القدرة على التماهي والتعاطف مع الاخرين ما يجعله من الشخصيات الدافئة المحبة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى