أبراج

أكثر الأبراج توافقا في الحب

التوافق العاطفي بين الأبراج:

برج الحمل والقوس
بناءً على توافق برج القوس الناري مع الابراج الهوائية، يمكن أن يكون الفهم الناضج للحمل والقوس عميقاً لدرجة أنهما في معظم الأوقات لا يحتاجان حتى إلى كلمات لفهم بعضهما البعض. يدفعان نفسهما إلى ما هو أبعد من قدرتهما ويشعران أنه لا يوجد شيء مستحيل. يعتبر توافقهما هو نتيجة تركيز الأول على ما يخبره به القوس الذي يستمتع بفضول بكل ما لدى الحمل ليقوله. هذا المستوى من الترابط، في المستقبل، يتطور إلى علاقة طويلة الأمد.


برج الثور والسرطان
يمتلك  الثور والسرطان مصالح مشتركة. يعد توافقهما مرتفعاً جداً لدرجة أن الأمر سيستغرق الكثير للفصل بين الاثنين. ما يحتاجه هذا الترابط هو تحليل من وقت لآخر كيف يسيرون مع بعضهما البعض. يجب أن يتزامن السرطان مع سلوك الثور العنيد، بينما يجب أن يفهم برج الثور ضعف وحساسية شريكه السرطان.

برج الجوزاء والميزان
على مقياس واحد إلى عشرة، يمكن أن تستحق العلاقة بين الجوزاء والميزان ثمانية. عندما يجتمعان معاً ، يحدث شيء غريب. يطوران هاجساً متبادلًا مع بعضهما البعض. يتشاركان الإعجاب والاحترام المتبادلين لبعضهما البعض، مما يجعلهما متوافقين للغاية. الميزان، حتى لو كان غير عاطفي ومتشبث، لا يزال بحاجة إلى شريك يمكنه إعطاء نفس القدر من الأهمية للعلاقة. لذلك، يجب أن يبذل الجوزاء جهداً واعياً. على الجانب الآخر، يجب على الميزان منح الجوزاء مساحة كافية للاختلاط بأشخاص آخرين، واستكشاف حدود جديدة، والاستمتاع ببساطة.

برج الأسد والدلو
عندما يجتمع الأسد والدلو معاً، يمكن أن يتركا تأثيراً قوياً على أي شيء يقرران العمل عليه. يتشاركان في علاقة نقية تمكنهما من فهم وجهات نظر بعضهما البعض دون الحاجة إلى توضيحها. سيكون لديهما الاحترام المتبادل وحياة مستقلة منفصلة أيضاً، وهو أمر بالغ الأهمية  للأسد وكذلك لبرج الدلو.هما أيضاً مخلصان للغاية ويتفهمان مخاوفهما. في كثير من الأحيان يمكنهما قراءة بعضهما البعض مثل كتاب مفتوح. إذا كنتِ تحاولين معرفة ما يبحث عنه الرجل الأسد في المرأة، برج

العذراء والعقرب
برج العذراء، الذي يحكمه عطارد، يقدر النظام والكمال. من ناحية أخرى، فإنّ برج العقرب الذي يحكمه كوكب المريخ لديه شغف كبير. كلاهما يقدر الولاء والاحترام المتبادل جنباً إلى جنب مع التفاهم العاطفي والامتنان والتسامح. هذان الشخصان يصنعان ثنائياً رائعاً عندما يتعلق الأمر بالتوافق العاطفي. قيمهم متوافقة تماماً. يميل العذراء إلى أن يكون خجولاً ويحب أن يأخذ وقته بينما العقرب هو تجسيد لشريك مهيمن في الحب.

برج الجدي والحوت
التوافق العاطفي بين الجدي والحوت قوي ومليء بالتعاطف والعفوية والإحساس بالإيقاظ. كلاهما يميل إلى إيقاظ أفضل نسخة من بعضهما البعض. يحتاج الجدي إلى أن يكون منفتحاً بينما يحتاج الحوت إلى إيقاف وضع النقد الذاتي. وهكذا، مع الجهود الصحيحة في المكان المناسب والتحفيز لبعضهما البعض، يمكن أن يزدهر حبهما وينمو أقوى وأعمق بمرور الوقت. ولكن، ماذا يحدث عندما يجتمع اثنان من برج الجدي في علاقة حب أو زواج؟ هل يمكن أن تكون أوجه التشابه بينهما أساساً لرابطة قوية بينهما؟ إليك نسبة توافق برج الجدي مع الجدي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى