أبراج

أكثر الأبراج تفاؤلا.. هل أنت منهم؟

 هذه أكثر الأبراج تفاؤلاً: 

برج الحمل
لا شك أن مواليد الحمل هم من أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة. يمتلكون حماساً وإيجابية للحياة، ويتجنبون المواقف الأكثر إحباطاً. مصاعب الحياة بالنسبة إليهم مجرد مراحل مؤقتة لا بد من عبورها. كما أنّ المحبة والمسامحة هما الخياران الأفضل في مواجهة كل المشاكل والظروف.  يتفاعلون عاطفياً مع الأشخاص المحيطين بهم ويدفعوهم إلى الشعور بأنهم لا يواجهون الأزمات بمفردهم وأنهم سيحصلون على الدعم الذي يحتاجون إليه.


برج الأسد
يمتلك مواليد الأسد قوة إرادة ولا يميلون الى الاستسلام رغم الصعاب. لا يؤمنون بالاستغراق في خيبات الأمل. يفضلون التركيز كثيراً على ما يمكن العثور عليه جيداً، أو النتائج الإيجابية التي يمكن أن تأتي من كل ما يحدث. يحاولون قدر الإمكان تخفيف آلام الآخرين ورفع روحهم المعنوية ودفعهم إلى استعادة الأمل.

برج الميزان
مواليد الميزان هم أبراج تعيش الجانب المشرق من الحياة بشكل دائم. لديهم القدرة على رؤية الإيجابيات حتى في أكثر المواقف سلبية. يرغبون في الحفاظ على تناغم الأمور مع الآخرين ويعتمدون على الروح المعنوية والمواقف المتفائلة لإبقاء الجميع سعداء. يتسمون بطيبة القلب. كما أنهم على استعداد لتقديم العون دائماً. ومن أبرز صفاتهم الصراحة التامة والوضوح وعدم المواربة والبعد التام عن الخبث.

برج الدلو
مواليد الدلو هم ابراج تجلب التفاؤل أينما حلت. بالنسبة لهم مهما كانت الظلمة حالكة، فغداً ستشرق الشمس مجدداً ومعها سيكون هناك الكثير من الضوء. سوف يتعاملون مع المواقف الصعبة بكل إيجابية وشجاعة، ويشجعون الجميع على عدم الاستسلام. يتميزون بالقدرة على نشر أجواء الفرح في محيطهم وعلى جعل الأشخاص اليائسين يستعيدون الأمل والاندفاع، ولهذا غالباً ما يصبح هذا المحيط منتجاً ونافعاً في اتجاهات الحياة المختلفة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى