أبراج

أكبر نقاط ضعفك بناء على برجك

اكتشفي اكبر نقاط الضعف لديك بناءً على برجك:

برج الحمل
تُحب استعراض آرائك ووجهات نظرك حول جميع الأشياء على الدوام، وتُعتبر من الأشخاص الذين يُستفزّون بسهولة جداً، ولا يعرفون كيفيّة التعامل مع غضبهم. تريد حصول كل شيء في اللحظة التي ترغب بها، ولا تمتلك حتى القليل من الصبر. تُحب أن تكون مركز الاهتمام، وقد تغضب في حال لم يتم تلبية طلبك.

برج الثور
من أكبر نقاط ضعفك أنك غير مستعد للاستماع إلى أحد، ويمكن أن تكون عنيداً جداً بشأن النقاط التي تطرحها ولن تتزحزح عن آرائك أبداً. تُظهر مشاعرك بطرق غير متوقعة مثل الاكتئاب العميق أو نوبات الغضب المفاجئة خصوصاً إذا تم إجبارك على التواجد حول أشخاص لا تُحبهم.

برج الجوزاء
تتألم بشأن القرارات المهمة في حياتك، وقد يستغرق الأمر وقتاً أطول للالتزام بعلاقة جدية. تُعتبر من أكثر الأبراج تردّداً، مما يجعل أمر اختيارك لشيئاً معيّناً صعباً للغاية. كما تُحب أن تعلم عن كلّ شيء ومعرفة كل شيء عن الجميع، ولكن قد يكون هذا الأمر مزعجاً في بعض الأحيان لبعض الأشخاص الذين لا يحبّون مشاركة كلّ شيء مع الآخرين.

برج السرطان
تُعتبر من الشخصيات التي يصعب إرضاؤها. فأنت إنسان حساس للغاية، وتعيش حالة قلق غير مبرر في حياتك بسبب حساسيتك الزائدة. ترى الجانب السلبي في الأمور التي تحصل معك وتتأثَّر بها بسهولة في أغلب الأحيان. تُكثر من التفكير والاستنتاجات بالاعتماد على خيالك وأفكارِك ومشاعرِك مما قد يضعك في مشاكل ويجعلك مُزعجاً لمن حولك.

برج الأسد
تميل إلى التحكّم في الأشخاص من حولك، وهذا يرجع إلى طبيعتك الّتي تتّصف بالقياديّة، وتُحب أن تكون الآمر الناهي في جميع الأمور. تشعر بالغيرة عند رؤيتك لنجاحات الغير أو عند رؤيتك لشخص أكثر مهارة وموهبة منك، حيث إنّ ثقتك الزائدة قد تُؤدّي إلى شعورك بالتفوق على الآخرين والتباهي والتكبر عليهم والتعامل معهم بطريقة متغطرسة وفظة.

برج العذراء
تُعتبر من الشخصيّات القلقة وخاصّة فيما يتعلّق بالتفكير في المستقبل. تُحلّل الأمور بصورة كبيرة فتجد الأخطاء حتى لو لم تكن واضحة، وهو ما يجعل إرضاؤك صعباً للغاية، بالإضافة إلى أنّ مثاليّتك عادةً ما تمنعك من الشعور بأنّ الأشياء جيّدة بما فيه الكفاية لإرضائك.

برج الميزان
تتأرجح بين القرارت المختلفة والمتضاربة، وهو ما يؤدي إلى إرهاق عقلك.كما تتعرض للإحباط بشكل سريع جداً، وبالتالي يؤثر على حيويتك التي تتمتع بها، وهذا يرجع إلى الاعتقادات والتصورات لديك عن العالم بأنه يجب أن يكون على الدوام جميلاً وعادلاً مع الجميع.

برج العقرب
تميل كثيراً إلى مقارنة نفسك بالآخرين وتشعر بالسوء إذا كانوا أفضل منك في مجال ما. لا تستمع إلى نصائح الغير، وتُعتبر لا مبالياً ومتهوراً وغير مكترث بالعواقب التي قد تؤول إليها بعض الأمور. تستند على عواطفك بشكل كلّي وتُعتبر من أكثر الأشخاص حساسيّة، ممّا يقودك إلى المعاناة بسبب حساسيّتك لوحدك ودون علم أحد.

برج القوس
لا تُفكّر جيداً في الأمور، وقد لا تستطيع التفكير في ما وراء الأشياء بل تعتمد على ما هو أمامك وحسب، بسبب أنّك لا تستطيع دراسة المواضيع من جميع الجوانب وتقدير إذا ما كانت تصلح للتنفيذ أم لا.

برج الجدي
لا تثق في الآخرين بسهولة، وهذا ما يضاعف من الأعباء التي تُلقيها على عاتقك، لأنك تُفضل القيام بكل شيء بنفسك. تعجز أحياناً عن التفاؤل والتفكير بإيجابية، وغالباً ما ترى الجانب السلبي فقط من الأحداث التي تمر بها في حياتك، وتتوقع الأمور السيئة والبائسة، حيث إنّ صفة التشاؤم تطغى على شخصيتك.

برج الدلو
من الصعب عليك تغيير رأيك في الأمور التي تخصّك؛ حيث تعتقد أنّ أفكارك هي الصحيحة دائماً، ولا يوجد أفكاراً أفضل أو أشخاصاً أكثر فهماً منك. تسعى إلى أن تكون مستقل إلى أبعد حد، وتتمرد على أي شيء وعلى أي أحد، وهذا الأمر قد يكون سلبياً عندما تُوظفه في غير مكانه، وهذا يرجع إلى أنك لا تقبل أن يُفرض عليك أي شيء من أي أحد.

برج الحوت
لا تستطيع حسم قراراتك بشكلٍ صحيح وفي الوقت المناسب وتخشى تحمل المسؤولية، وذلك بسبب شخصيتك الحالمة وغير الواقعية وغير العملية. تنظر دائماً للأمور بسلبية كبيرة، ومتشائمة، وتشعر بالإحباط عندما تتعرّض إلى خيبة أمل أو تمر في مشكلة ما.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى