أبراج

أبواب الخير تفتح أمام مواليد 4 ابراج

الحمل
لا مجال للتراجع الى الوراء في حياة مولود برج الحمل. فقد قام منذ اشهر بخطوة مهمة لا بد من ان تدفعه الى تحقيق المزيد من النجاح. اذاً من المهم ان يقول وداعاً للحياة السابقة التي حفلت بالمشاكل. كذلك قد تعرف حياته الاسرية الكثير من الازدهار. وقد لا يتوقف الفرح هنا، بل من الممكن ان ينتقل الى مرحلة جديدة اكثر انفتاحاً. ويمكن ان يتمثل هذا بالعيش في بلد آخر مع اسرته. وفي هذه الحالة يمكن ان تنقلب حياته رأساً على عقب بالمعنى الايجابي. اذاً من المهم ان يواصل السعي الى تحقيق اهدافه من دون تراجع او تردد او تلكؤ.

العذراء 
يعيش مولود العذراء حالياً مرحلة من التردد ولا يحسن اخذ القرار الصحيح. لكن من الممكن ان يشعر بالهدوء في المرحلة اللاحقة القريبة. وقد يتمكن من القيام ببعض الخطوات الصحيحة في الاتجاه الذي يريد. ومن الممكن ان تتغير الظروف وان تخدم مصلحته بشكل تام. فقد ينتقل من حال الى حال افضل بكثير. وقد ينجح في تحقيق هدف مهني مهم. كذلك من الممكن ان تعينه تلك الظروف على بلوغ طموح لطالما سعى اليه.


الميزان
هو من مواليد الابراج الاكثر حلماً. فهو لا يرضى بواقعه ولا يحب الاستكانة والاستسلام. ولهذا فإنه كثيراً ما يشكو عدم اكتفائه بما وصل اليه وان كان ما بلغه مهماً جداً. فهو يعاني من ضعف في الثقة بالنفس. الا ان هذا الامر قد يتغير في المرحلة المقبلة. وقد يساعده على هذا بعض الاختصاصيين. ولهذا قد يتمكن من التركيز على نقاط القوة لديه. كذلك قد يخرج من حالة الشلل التي يعيشها منذ مدة. اذاً يمكن هذا المولود ان يبدأ خطوة جديدة دراسية او مهنية او غير ذلك. وهذا ما قد يشكل فرصة لبروزه في المجتمع حيث يعيش. اذاً عليه التحلي بالامل والتخلص من القلق الذي يسيطر عليه منذ سنوات. وعليه ان يتذكر دائماً مقولة ما بعد الضيق الا الفرج.

الدلو
يعد من مواليد الابراج الاكثر شعوراً بالضيق في هذه المرحلة. فالمشاكل المهنية تلاحقه. ورغم هذا ليس عليه ان يحس بالتشاؤم لأن هذه المرحلة عابرة. كذلك من الممكن ان تزول هذه الغيمة الداكنة بعد مدة قصيرة من الآن. كل ما عليه فعله هو التفكير العقلاني والحكيم والتحلي بالهدوء وعدم اخذ القرارات المتسرعة وغير المدروسة. ولا بد من ان يفاجأ يوماً ما بأن المشاكل التي عانى منها منذ سنوات زالت نهائياً. اذاً باب الفرج يفتح امام مواليد 4 ابراج منهم مولود الدلو.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى