أبراج

أبراج يصعب فهمها والتعامل معها

أكثر الأبراج صعوبة في التعامل :  

برج الثور
يستمتع الثور بالأشياء البسيطة في الحياة. إنه موثوق وصبور وجدير بالثقة كما إنه أيضاً أحد أكثر الأبراج حبا للمال. على الجانب الآخر، يُعرف بعناده. في بعض الأحيان، قد يجعل ذلك من الصعب التعامل معه خاصةً إذا كنت لا تشاركه رأيه أو موقفه. أفضل طريقة للتعامل معه هي التحلي بالصبر والتفهم. سوف يتجاوب معك إذا كنت على استعداد لمنحه الوقت. بمجرد أن يعرف أنك تستمع إلى وجهة نظره، فسوف يرتاح ويهدأ. لكن مع ذلك، لا تتوقع منه أن يغير رأيه بين عشية وضحاها. يميل إلى التمسك بما يعرفه ويثق به. مع ذلك، بمجرد تطوير علاقة قوية معه، سيكون لديك صديق مدى الحياة.


برج السرطان
قد يكون من الصعب أحياناً التعامل مع السرطان واكتشاف عاطفته وطيبة قلبه. فمن ناحية، يمكن أن يكون حساساً ومهتماً وحتى ضعيف. من ناحية أخرى، يمكنه أيضاً أن يصبح بعيداً وحذراً عندما يشعر بالتهديد. يحتاج إلى مساحة آمنة للتعبير عن مشاعره، وبمجرد أن توفر له ذلك، يمكن أن يكون رفيق حنون ومتعاطف بشكل مدهش. فقط تذكر أن تمنحه الوقت والفهم الذي يحتاج إليه للانفتاح ومشاركة أفكاره وسيقدرك أكثر مما تعرف. إنّ حدسه وشخصيته الكريمة تجعله صديقاً رائعاً، لذا خذ الوقت الكافي للتعرف عليه، ولن تشعر بخيبة أمل.

برج العذراء
برج العذراء هو واحد من أكثر الأبراج صراحة بشكل عام. إنه مخلص ويعمل بجد وكريم. ومع ذلك، قد يكون من الصعب أحياناً التعامل معه وفهمه. هذا لأنه كمالي ويسعى جاهداً للتميز. قد يكون من الصعب مواكبة معاييره العالية وتوقعاته. عند التعامل معه، حاول أن تتذكر أنك لست بحاجة إلى تلبية جميع معاييره، فقط ابذل قصارى جهدك وأظهر له الاحترام. إذا استطعت القيام بذلك، يمكن أن يكون صديق داعم بشكل لا يصدق ومتواجد دائماً عندما تحتاج إليه. خذ الوقت الكافي للتعرف عليه، ولن تندم على ذلك. بعد كل شيء، هو من الأبراج الأكثر جدارة بالثقة وسيحافظ على أسرارك كما لو كانت خاصة به.

برج العقرب
كواحد من أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات، فإنّ برج العقرب معقد للغاية وغالباً ما يُساء فهمه. يمكن أن يبدو بارداً وبعيداً، ولكن في أعماقه تكمن روح عاطفية وفضولية تتوق إلى التواصل والتفاهم. يتطلب التعرف عليه الصبر، لأنه غالباً ما يتردد في الانفتاح ومشاركة مشاعره. لا يأخذ الأمر على محمل شخصي إذا كان بطيئاً في الوثوق بك، وهذا يعني فقط أنه بحاجة إلى مزيد من الوقت للراحة. بمجرد أن تكتسب ثقته، يمكن أن يكون مخلصاً بشدة وسوف يساندك دائماً. فقط لا تحاول دفعه بقوة أو بسرعة كبيرة. خذ وقتك وتعرف عليه بشروطه الخاصة. قد يكون فهمه أمراً صعباً، لكنه يستحق الجهد المبذول في النهاية.

برج الجدي
برج الجدي من أكثر الأبراج صعوبة في التعامل معه. الأمر بسيط، فهو يريد تحقيق أشياء عظيمة، ولن يتوقف عند أي شيء للوصول إلى هناك. بمجرد أن تفهم ذلك، يمكنك أن تفهم الكثير عن شخصيته. لديه فقط طريقة مختلفة لعرضها. إذا كنت ترغب في الوصول إليه، فحاول أن تهتم بشغفه ومنحه التقدير الذي يستحقه. بمجرد أن يشعر الجدي بالتقدير، سيكون أكثر من راغب في إظهار جانبه الأكثر ليونة ويمكنك تكوين رابطة قوية. إنّ فهمه ليس أمراً شاقاً كما قد يبدو.

برج الدلو
معروف الدلو بطبيعته المنعزلة وأحياناً المنفصلة. قد يكون من الصعب أن ينفتح عليك، ولكن إذا فعلت ذلك، فستكافأ بصداقة مخلصة تدوم مدى الحياة. يحتاج إلى حريته واستقلاله، لذلك لا تأخذ الأمر على محمل شخصي إذا بدا بعيداً أو غير راغب في قضاء الوقت معك. حاول منحه مساحة للتفكير بشكل مستقل ودعه يأتي إليك عندما يكون مستعداً. بمجرد إنشاء اتصال، استعد لتحفيز المحادثات والتعاون الإبداعي. سيكون مصدراً رائعاً للإلهام إذا سمحت له بذلك. قد تكون طريقته الغريبة والفريدة في النظر إلى العالم مربكة، ولكن بمجرد أن تفهمه، سيكون الأمر يستحق ذلك. بشكل عام، لا تأخذ الأمر على محمل شخصي إذا كان متردداً في المشاركة في البداية. فقط احترم حدوده وكن صبوراً في التعرف عليه بشكل أفضل.

برج الحوت
الحوت محب ولطيف. إنه متعاطف للغاية ولكن غالباً ما تغمره معاناة الآخرين. يضيع هذا البرج الحالم والخيالي في عالمه الخاص، مما يجعل من الصعب الوصول إليه. بصفته العلامة الأكثر انطوائية، يحتاج إلى أوقات من العزلة لإعادة الاتصال به. إذا كنت تريد فهمه، فحاول منحه المساحة التي يحتاج إليها في ذهنه. بمجرد أن يتم التوصل إلى تفاهم، يمكن أن يكون صديق رائع ومستعد دائماً لإعطاء أذن مستمعة أو تقديم المشورة. لديه حكمة كبيرة ونظرة ثاقبة والتي يمكن أن تكون لا تقدر بثمن إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للتعرف عليه.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى