أبراج

أبراج يستحيل خداعها

علامات الأبراج التي لا يمكن خداعها أبداً: 

برج الحمل
يميل مولود برج الحمل إلى تحمل المسؤولية عن أفعاله. مستوى ذكائه يسمح له بالتميز ويمكن أن يكون غريب الأطوار وعدواني من ناحية أخرى. عندما يرتكب خطأ، فإنه يعترف به ولا يحاول إخفاءه. لديه احترام ليس فقط للآخرين ولكن لنفسه أيضاً. إنه لا يفترض أنّ نوايا الآخرين تصب في مصلحته الخاصة. لا يعني ذلك أنه مفرط في الشك، إنه فقط يقظ للغاية. إنه لا يتحدث كثيراً ويتجنب الحديث والكشف عن خططه، ويتقن كيفية الحفاظ على قوته. إنه يجعل الناس يتساءلون عما يدور في ذهنه. وبالتالي، فهو لا يسمح للآخرين بخداعه.


برج الثور
لن يتم إجبار مولود برج الثور على فعل أي شيء لا يريد القيام به، لذلك من غير المُجدي محاولة خداعه. لا يسمح لأي شخص بدفعه إلى ما هو أبعد من حدوده ، ولا يمكن خداعه أبداً. لديه إرادة حديدية. الثور ليس لديه مشكلة في قول لا. لذلك إذا كان شيئاً يعرف أنه ليس في مصلحته، فسوف يرفض. كما أنه لن يتأثر بالضغوطات أو آراء من حوله. هو سيد لمصيره وفكره.

برج الأسد
يحب مولود برج الأسد أن يشعر بالإطراء والثناء، لكن يرفض أن يتم خداعه وهو حريص على عدم الوقوع ضحية لطرق التلاعب التي يقوم بها شخص ما. يضع الكثير من الأهمية على أولوياته الخاصة ويهتم بنفسه، ويطالب بالاحترام وأن يعامل بشكل جيد. لا يخضع أبداً لرغبة أي شخص، بغض النظر عن مدى ذكائك، سيحاول إرضاءك ولكنه لن يخضع أبداً لأفعالك، ولا يمكن خداعه أبداً.

برج العذراء
تُعتبر محاولة جعل مولود برج العذراء يفعل شيئاً لا يريد القيام به أمر مستحيل عملياً. إذا حاول شخص ما خداعه، فيجب أن يعلم أنّ برج العذراء سيكون أمامه بخمس خطوات. لا يفعل شيئاً ما بشكل أعمى لأن أحدهم اقترحه. يجب أن يكون قادراً على الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات والتوصل إلى رأيه الخاص بشأن الموقف. إنه دائماً على أهبة الاستعداد لمعرفة ما يحدث حوله. قد يستمع إليك، لكنه لن يلتزم بشكل أعمى بما تقوله.

برج العقرب
لا يتحرك مولود برج العقرب بدون دافع، وبعقل حاد، وتكتيكات ذكية. يستطيع تقييم العالم بشكل أفضل. يمكن أن يخدع العقرب نفسه، لذلك لن يقع في الحيل نفسها التي يستخدمها. إنه مدرك جداً لألعاب العقل وغيرها من السلوكيات المتلاعبة. شيء واحد يفعله برج العقرب هو وضع الحدود. إذا حاول شخص ما دفعه لفعل شيء لا يريد القيام به، فسيقوم بالرد. إنه يتأكد من أنّ الناس يعرفون أنّ هناك عواقب وخيمة لأولئك الذين يحاولون خداعه بأي شكل من الأشكال.

برج الجدي
هناك أشخاص يحاولون التلاعب بالآخرين بالتنمر ، لكن هذا لن ينجح مع برج الجدي. لا يقف مولود برج الجدي في وجه المخادعين فحسب، بل يحمي الآخرين منهم، ويتغلب عليهم. إنه شجاع ومخلص، وهي فكرة جيدة حتى لا يتم خداعه، حتى لو لم تكن نيتك خداعه بل إغرائه. إن التعامل مباشرة مع برج الجدي هو دائماً أفضل طريقة للتعامل معه.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى