أبراج

أبراج متكبرة وترى نفسها الأفضل

أكثر الأبراج كبرياءً وتمرداً:

برج الحمل
ليس من المستغرب أن يكون برج الحمل على رأس قائمة الأبراج الأكثر كبرياءً. إنه مغرور تماماً ويحاول إظهار تفوقه وتميزه. غالباً، ما ينتابه الشعور بأنه متفوق على الآخرين، ويشعر دائماً أنّ الناس يريدون أن يكونوا مثله. أحد أسباب غرور الحمل هو اقتناعه بأنّ العالم يدور حوله، هو سعيد تماماً بالتعبير عن نظرياته في كل شيء، لأنه متأكد من أنّ كل من حوله معجب به. ما يفعله هو أهم شيء، حتى لو كان ما تفعله مرموقاً أو مفيداً.


برج الجوزاء
يدّعي مولود برج الجوزاء بأنه يعرف كل شيء. أحياناً البرج هذا قد يملك الكثير من المعلومات أو قد يكون مثقفاً من الطراز الأول، ولكنه يستخدم هذه المعرفة للتبجح ولإظهار تفوقه الفكري على الآخرين كي يتمكن من الشعور بأنه أفضل من خلال تحجيم الآخرين. من الصعب جداً أن يأخذ شخصاً آخر في الاعتبار. لا يعني ذلك أنه لا يهتم، بل أنّ لديه فقط قدراً كبيراً من النطاق الترددي للتعامل مع العواطف والأشياء التي يعتبرها غير حساسة. إنه مشغول جداً بحيث لا يهتم بالآخرين.

برج الأسد
يميل مولود برج الأسد إلى المبالغة بشكل كبير، فالحياة بالنسبة إليه أشبه بفيلم والكل يحدق به وعليه أن يقدم عرضاً طوال الوقت. في عقله هو المهيمن والأقوى وهو الذي يعرف كل شيء. لذلك، أي شخص يتواجد معه، عليه أن يكون الخاضع وأن يتعامل معه وفق عقليته. إنّ غروره كبير جداً لدرجة أنه يمكن أن يتسبب في حدوث عقبات في طريق نجاحه. هو مستمع جيد لكنه عنيد جداً لدرجة أنه قد يكون من غير المجدي محاولة تغيير رأيه.

برج الجدي
يمكن مولود برج الجدي أن يجعل الآخرين يشعرون بأنهم مهمشون وأقل صلة. يعشق الماديات وحياة المظاهر. إنه لا يساوم أبداً لأنه يعتقد أنه على حق دائماً. إنه منغمس في نفسه لدرجة أنه غافل تماماً عن احتياجات ومشاعر الآخرين. تتفوق مشاكله على مشاكل الآخرين ويجب دائماً التعامل معها أولاً، وإذا كان هذا يعني أنّ مشاكل الآخرين تذهب دون حل، فهذه هي الطريقة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى