أبراج

أبراج لا تعرف المستحيل ولا تستسلم بسهولة

4 أبراج قادرة على مواجهة الصعاب ولا تستسلم أبداً:

برج الحمل
أبراج لا تعرف المستحيل يندرج ضمنها مولود برج الحمل، حيث يعرف ما يحتاج إليه وما يجب عليه فعله، هو شخص مصمم وله هدف واضح في الحياة. قادر على تحقيق أحلامه، ولن يسمح لأي شخص بإيقافه. يُبذل الجهد كل يوم، ولا يتوقع النتائج على الفور، ويتعلم أيضاً من أخطائه السابقة. لديه آمال كبيرة ويرفض أن يقبل بأقل مما يريده حقاً، وله دائماً طرق مختلفة في التفكير عن الآخرين. تتسم شخصية برج الحمل بالعديد من السمات المميزة والمرتبطة بالقيادة القادرة والفعّالة؛ الحسم، والصراحة، وعدم الخوف، والاستعداد للتعبير عن آرائه، حتى لو كان ذلك ينطوي على مشاركة بعض الحقائق الصعبة. يؤمن بقوة بنفسه وبقدراته على إظهار أحلامه. قوي في التعبير عن آرائه والدفاع عن نفسه وجاد جداً في التزاماته وعلاقاته.


برج الأسد
يندرج برج الأسد ضمن لائحة أبراج لا تعرف المستحيل، فهو يعمل بجد باستمرار حتى يتمكن من تحقيق أهدافه. يعرف كيفية اغتنام كل فرصة للتألق وواثق جداً من قدراته الخاصة. لا يتخلى أبداً عما يريد فعله حقاً. وبنظره فإنّ الشخص الذي لديه أحلام كبيرة هو أقوى من الشخص الذي لديه كل الحقائق. تذوق النجاح هو أفضل طريقة لتعزيز ثقته بنفسه. يعتبر برج الأسد من أكثر الأبراج تفاؤلاً في الحياة، فهو يرى دائماً الجانب المشرق من الشخص بدلاً من الجانب المظلم. شخصيته القوية هي مفتاح أدائه الفعّال في المناصب القيادية. لا يخشى من قبول التحديات الصعبة، ويرجع ذلك جزئياً إلى أنه يشعر بالمسؤولية. لديه إحساس متطور بما هو الأفضل ليكون قوي الإرادة. كما أنّ قدراته في الإقناع مثيرة للإعجاب. يتمتع بالخيال الخصب ويجيد التعبير عن ذاته بطرق مختلفة. يؤمن بأداء دوره في العمل ولا يقلق بشأن النتائج باستمرار. يرغب أيضاً في أن يكون في دائرة الضوء، ولا يدع مشاكله الداخلية تظهر على وجهه.

برج القوس
يعتبر برج القوس واحداً من قائمة أبراج لا تعرف المستحيل. فشخصية القوس المغامرة تجعله لا يهاب المستحيل. يميل إلى التفاؤل تماماً بشأن ما يمكنه تحقيقه، مع وجود خطة جيدة كدليل. لا يتوقف عن المحاولة حتى يلبي احتياجاته، خاصةً فيما يتعلق بالأمور التي يعتقد أنها مهمة. يعيش من أجل الشغف، إنه مليئ بالحماس لما يريد القيام به ولا يتصرف كشخص غير ناضج ومهمل. طبيعته العدوانية والمثابرة لا تسمح له بالتوقف أو تغيير أهدافه. صاحب رؤية، لن يقبل حياة طبيعية وهو على استعداد للغوص في المجهول وإظهار ما لديه. درجة صبره تتعلق بطاقته حول علاقته بخطى حركة الفرد أو المشروع أو الموقف.

برج الدلو
أما مولود برج الدلو فهو أكثر الأبراج عقلانية وإبداعاً وحتى طموحاً. هذا ما يجعله واحداً من أبراج لا تعرف المستحيل. كماليته تسير جنباً إلى جنب مع شخصيته القوية. يبحث برج الدلو دائماً عن الابتكار والتقدم المستمر، ويتخذ قرارته بنفسه. يبذل قصارى جهده لابتكار طريقة جديدة تماماً لمهامه التي أراد إنجازها. عندما يفشل، فإنه يحاول مرة أخرى من خلال وضع استراتيجيات جديدة، وإعادة دراستها ولا يفقد الأمل. يتحمل دائماً المسؤولية ويعرف قيمته ولا يتأثر بسهولة بما يعتقده الآخرون. مندفع ومصمم للغاية. واثق، وعنيد، ولا يخشى متابعة ما يريد في الحياة. متواضع لكنه عازم على النجاح. كما أنه ذكي للغاية ويعرف كيفية إقناع الناس برؤية العالم من خلال عينيه


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى