أبراج

أبراج لا تحب التجاهل وتتوق إلى الاهتمام

تحتاج علامات الأبراج هذه دائماً إلى أن تكون مركز الاهتمام والشعور بالتقدير. تحب أن يتم الاعتراف بها على جهودها، أو على لفتاتها الطيبة في العلاقة.

برج الحمل
يتميز برج الحمل بثباته وثقته بنفسه. هو الطموح تماماً ويعيش في أي نوع من السباق أو المنافسة. وهذا بالطبع يسير جنباً إلى جنب مع الفوز المستمر. يحتاج إلى من ينتظره عند خط النهاية. إنه يحب أن يتم الاحتفال به، وبكل هذه القوة والتصميم، فهو يستحق أن يكون كذلك. إنه بارع في الاعتراف بنجاحاته الخاصة، لكنه يريد شخصاً بجانبه دائماً لتهنئته. ليس من المستغرب أن يلعب الدور المهيمن في علاقاته، لذلك غالباً ما يكون هو من يعتني بأحبائه. ولكن إذا كنت تريد أن تجعله سعيداً، فخصص وقتاً لتدليله. يمكن أن يؤدي التجاهل إلى إحباط حاجته للاعتراف به وقد يؤدي إلى الشعور بالتقليل من قيمته أو عدم أهميته وإلى الإحباط أو نفاد الصبر.


برج الجوزاء
يستمتع برج الجوزاء بالتفاعل مع الآخرين ومشاركة أفكاره. غالباً ما يسعى للحصول على التقدير لعمله الجاد وجهوده. إنه يقدر الاعتراف به لمساهماته واهتمامه بالتفاصيل. يواجه صعوبة بالغة في البقاء بمفرده. من الصعب عليه إكمال أي نوع من المهام بنفسه، ويحتاج إلى وجود شخص معه في جميع الأوقات. يحب معرفة أن هناك شخصاً بجانبه يمكنه قضاء الوقت معه أو القيام بمهام بسيطة معه. إن التجاهل قد يجعله يشعر بعدم التقدير وبالإقصاء أو العزلة، حيث إنه يزدهر بالتفاعل والتحفيز الفكري. كما يمكن أن يجعله يشعر بالإهمال ويمكن أن يقوض إحساسه بالإنجاز ويتركه يشعر بعدم التقدير.

برج الأسد
غالباً ما يرتبط برج الأسد بالرغبة في الاهتمام والتقدير. إنه يزدهر من خلال تواجده في دائرة الضوء والاعتراف بمواهبه وإنجازاته. نظراً لكونه المهيمن والواثق من نفسه، فإنه يحب تماماً أن يحظى بالإعجاب. في الواقع، كل ما يفعله ويقوله تقريباً يتم بهدف الحصول على رد فعل من الناس. يستمتع بمعرفة أن الناس يتحدثون عنه أو يفكرون فيه. يمكن أن يكون التجاهل أمراً صعباً بالنسبة له، لأنه يتعارض مع رغبته في الاعتراف به. قد يشعر بالأذى أو الإهمال إذا أدرك أنه لا يتلقى الاهتمام الذي يتوق إليه.

برج العقرب
يقدّر برج العقرب التوازن والانسجام في علاقاته. إنه يقدر الروابط العميقة والولاء في علاقاته. إنه عاطفي للغاية في علاقته الرومانسية، لذلك من المحتمل أن يكون هذا هو المكان الذي يتوق فيه إلى الاهتمام أكثر. إنه يحب الاهتمام من شريكه، ومن المؤكد أنه سيعيد إليه بعض الاهتمام. يمكن أن يؤدي تجاهله إلى إثارة خوفه من الرفض، مما يؤدي إلى الشعور بعدم الأمان وانعدام الثقة. كما يمكن أن يؤدي إلى تعطيل إحساسه بالتوازن وخلق مشاعر الإهمال في تفاعلاته.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى