أبراج

أبراج لا تتساهل أبدا مع من يؤذيها

6 أبراج لا تتهاون أبداً مع من يؤذيها:

برج الحمل
لا يعطي الحمل فرصة ثانية. ترجع هذه الميول إلى “الأنا ” الحساسة لعلامة النار وروح الحماية. بمجرد أن يتخذ قراره، من الصعب جداً حمله على تغيير موقفه. إذا خدعته أو أذيته، فلن يسامحك بسهولة أو يرحمك. سوف يتخذ موقفاً دفاعياً على الفور. لهذا السبب، من المحتمل أن تعمل بجد لإثبات أنك تعلمت من خطأك ولن تدع ذلك يحدث مرة أخرى. بعد كل شيء، هو محارب  شجاع وهو أكثر من راغب في الاستمرار في القتال أو الضغينة طالما شعر بضرورة ذلك.


برج الثور
يُعرف برج الثور بأنه يمكن الاعتماد عليه، وأكثر برج عنيد بين الابراج. لكن لا تدع طرقه السهلة تخدعك، فهذا البرج  ليس سريعاً ليسامحك ولن يرحمك. هو علامة هادئة لا يحب أن يُزعج الآخرين، لذلك سيحافظ على عواطفه ويغمره هذا الاستياء في قلبه. يُقدر الثقة بشكل كبير. بمجرد أن يشعر برج الثور بأنه قد تعرض للظلم أو للتهديد أو الخداع، سينتقل بسرعة من الدائرة الاجتماعية الداخلية إلى الدائرة الاجتماعية الخارجية  ولن يرحمك.

برج السرطان
يحكم السرطان القمر، مما يجعله حساساً للغاية ومفرط الانفعال. مع هذه السمات يأتي قدر لا بأس به من الحقد والاستياء. حتى لو سامح إلى حد ما، فإنه لا ينسى الإهانة وسوف يذكرك بكيفية إيذائك لمشاعره حتى بعد مرور سنوات. عندما يتعرض للأذى أو الخيانة، فإنه لن يرحمك ويصبح متقلب المزاج، ومليئاً بالحزن والاستياء.

برج العقرب
من المعروف أن برج العقرب من أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات، لذا، فقد لا يكون مفاجئاً أنه من علامات الأبراج التي من غير المرجح أن تسامح أو ترحم. قد يبدو برج العقرب هادئاً، لكن لا تقلل من قدرته على مفاجأتك. إنه لا ينسى بسهولة، ويمكنك أن تتوقع أن يكون قاسياً، وسيوضح ذلك عندما تتجاوز الحدود. علاوة على ذلك، فإنه بارع بشكل خاص في معرفة متى يجب عليه عدم الثقة في شخص ما. إذا كذبت على برج العقرب، أو إذا لاحظ أضعف تلميح من الخداع في كلماتك أو أفعالك، فسيكرهك مدى الحياة.

برج الجدي
لن يتحمل هذا البرج المجتهد والطموح والمخلص أي سلوك غير ناضج أو غير محترم. إنه لا يلعب في العلاقات. على هذا النحو، هو أيضاً لا يتسامح مع الأشخاص الذين لا يتسمون بالأمانة والشفافية ولا يرحم. سوف يبتعد عن الموقف ويمنحك وقتًا وطاقة أقل مما كان يفعل من قبل. إذا لم تتعلم من أخطائك، فقد تجد أن برج الجدي قد مضى في حياته وتركك وراءك.

برج الدلو
برج الدلو لن يغفر لك، ولن يرحمك. هو من مواليد ابراج صراحتها قاسية جداً لدرجة ان البعض قد يصفها بأنها وقحة. ومع ذلك، في بعض الأحيان، يشفي الزمان والمكان جروح شخص برج الدلو. عندما يحدث هذا، قد يعاود الظهور ويتصرف وكأن شيئاً لم يحدث. إذا أهنته للمرة الثانية، فيمكنك توقع رحيله إلى الأبد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى