أبراج

أبراج لا تبالي بالفراق

علامات الأبراج التي لا تتأثر بالفراق:

برج الحمل
يشتهر برج الحمل بحماسته وطموحه وطبيعته التنافسية. إذا كانت لديه أسباب كافية لإنهاء العلاقة، فلن يؤثر ذلك عليه كثيراً. الانفصال سهل عليه. في الواقع، ليس لديه صعوبة بالغة في تخطي مرحلة الانفصال والفراق أو عدم التفكير به والعودة إليه. يملك القدرة على التخطي والبدء بتشكيل علاقات أخرى ناضجة، وتكوين حياة مشرقة مع من حوله.


برج العذراء
يستطيع برج العذراء تقبل حقيقة الفراق، ويفضل تجنب الصراع، ويحاول الانفصال دون مناقشة صعبة. يجد أنه من السهل المضي قدماً كما لو أن العلاقة لم تكن موجودة من قبل. في حين أن هذا قد يبدو قاسياً، إلا أنه يمتلك قدرة على الصمود إذا لم تنجح علاقته. سيحاول تعلم شيء إيجابي من التجربة، ويجبر نفسه على المضي قدماً والعثور على شخص آخر.

برج الجدي
عندما يتعلق الأمر بالانفصال، فإن الجدي يفضل قبول الواقع، ويحاول العودة إلى حياته الطبيعية، ولن يواجه مشاكل كثيرة علاوة على ذلك، فهو لا يحاول أبداً إقناع شخص ما بالبقاء إذا لم يكن مهتماً. بالنسبة إليه، فإنّ حسرة القلب هي ببساطة حقيقة أخرى من حقائق الحياة. يبتعد، ولا يعود أبداً، ويتراجع إلى عالمه ويتصرف كما لم يحدث شيء، وسيكون قادراً على التعافي والتغلب على الفراق، فهو إيجابي ومتفائل، ويعلم كيف يسير نحو طريق الشفاء بسهولة.

برج الدلو
يُعد الفراق بالنسبة لبرج الدلو مرحلة يمكن تجاوزها. يمتلك القدرة على تجنب محنته وعدم إصابته بالاكتئاب، وهو مستعد لطي صفحة الماضي والتطلّع إلى المستقبل بتفاؤل، ويحاول خوض تجارب جديدة وجيدة في الحياة. يُمكنه بسهولة تجاوز فكرة عدم العودة للحبيب، ويتقبل فكرة الفراق والواقع. ينسى ويتأقلم مع واقعه الجديد.

برج الحوت
يفضل الحوت عدم التعامل مع المواقف الصعبة، وبالتالي، فإنّ أسلوبه في الانفصال غالباً ما يكون غامضاً وغير حاسم. يجب أن يحصل الحوت على قسط كبير من الراحة أثناء الانفصال ويثق في شجاعته وبالقرارات التي يجب اتخاذها. يستطيع تخطّي فكرة الفراق والانفصال عن الحبيب السابق، ولا يسعى للعودة.  كما لا يحتاج إلى وقت طويل جداً كي يتقبل واقع أنَّ العلاقة انتهت وأنَّ الطرف الآخر لم يعد جزءاً من حياته.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى