أبراج

أبراج قاسية من الظاهر وحنونة من الداخل

الحنان هو صفة إنسانيّة تنبع من الوعي الكامل والعالي بالمفاهيم الإنسانيّة، وتُعتبر من صفات الرُقيّ الإنسانيّ، وتلعب دوراً كبيراً في تعاضد العلاقات بين الأفراد والأشخاص، خاصّةً أولئك الذين تجمعهم علاقات اجتماعيّة متقاربة، وقد يظهر البعض أنهم من الفئة القاسية ظاهريا، لكن باطنها حنون.

الحمل


يتم تصنيف مولود الحمل بشكل تلقائي في خانة الأشخاص الذين يملكون شخصية قاسية، وذلك لأن هذا البرج يملك شخصية يمكنها في الواقع أن تخيف أي شخص كان، وفي الواقع الطاقة التي نشعر بها عند اللقاء مع شخص ينتمي إلى برج الحمل، هي ثقة كبيرة بالنفس ولكنها في الوقت عينه رسالة واضحة بأن هناك أكثر مما تراه العين، فهو احن الأشخاص.

الأسد

الأسد يبدو كأنه من أكثر الأشخاص قسوة على الإطلاق، وحتى أن البعض قد يعتبره من الشخصيات التي لا ترحم، ولكن خلف ذلك القناع من القسوة، قلب من ذهب والكثير من اللين، المشكلة هي أن التصرفات المتعجرفة التي يعتمدها الأسد كأسلوب حياة، هي مجرد عيب لا أكثر.

العذراء

العذراء من الأبراج التي تتمحور حياتها حول العمل، وتبتعد بشكل كلي عن المرح، إن كان هناك برج يجسد الشخصيات القاسية من الخارج، والحنونة من الداخل بشكل كلي، فإن البرج هذا سيكون العذراء.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى