أبراج

أبراج ستواجه صعوبات في العلاقات الرومانسية خلال عام 2023

هذه الابراج ستواجه صعوبات في العلاقات الرومانسية في عام 2023 :

برج الجوزاء 2023
تكون حياتك العاطفية مليئة بعدم اليقين والتحديات في العام 2023. سيتعين عليك إثبات قيمتك والضغط بشدة للعثور على حبك ورفيق روحك. مواجهة العديد من الصعود والهبوط في حياتك العاطفية ستقوّي الترابط والعلاقة بينكما. تتطلب حياتك العاطفية الالتزام والوعود. كما تتطلب ثقة لا تتزعزع وولاء لا جدال فيه.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

برج الأسد 2023
يُظهر كوكب المشتري في المنزل الثامن من برجك مؤشراً واضحاً على أنّ حياتك العاطفية ستكون صعبة بعض الشيء. سيتعين عليك مواجهة العديد من الصعوبات للعثور على رفيق الروح. بشكل عام يمكننا أن نقول إن الوقت يُعد عدائياً على الصعيد العاطفي من بداية العام وحتى منتصف عام 2023. بالنسبة للمتزوجين، يسود تقلب الأوضاع وسيتطلب الأمر الكثير من التنازلات المتبادلة.

برج العذراء 2023
سيظل معظم مواليد العذراء غير راضين عن حبهم وحياتهم العاطفية في العام 2023. ستكون الحياة الزوجية لمواليد برج العذراء بائسة بعض الشيء في عام 2023. وقد تعاني من مرارة العلاقة. يجب أن تكون دبلوماسياً أثناء التعامل مع الشريك.يجب أن تهتم وتحترم الشريك. يمكنك تقديم أي هدية له حتى يكون سعيداً.

برج القوس 2023
يُعتبر العام 2023 ليس مناسباً إطلاقاً من أجل الحب. قد تذهب جهودك سدى. قد يتجاهل حبيبك مبادراتك وتفانيك بسبب التأثير المعاكس لحركة الكواكب. لا يزال بإمكانك الازدهار، فقط ركز على جعل من حولك يشعر بالراحة وعدم الخوف على حياته. الحب هو عاطفة قوية جداً تتطلب عملياً التعبير عنها. لا يمكنك أن تتوقع من شخص ما أن يحبك إذا لم تسمح له بذلك.

برج الحوت 2023
يُعتبر الوضع محبطاً بعض الشيء فيما يتعلق بشؤون الحب والزواج. ستجد صعوبة في التعامل مع شريكك بسبب عدم الثقة والشك. إنه مصدر قلق ومزعج بشأن سمات شخصيتك مما يخلق عجزاً خطيراً في الثقة في العلاقة. الحب والثقة يحلان مختلف القضايا في العلاقة قبل ظهورها. العلاقة السطحية لن تدوم طويلاً وقد تكون علاقة عابرة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى