أبراج

أبراج تنفُر بسرعة.. هل شريكك من بينها؟

هناك العديدُ من الصفات التي تحرص الفتاة على وجودها في الرجلِ الذي تختاره شريكا لحياتها، بحيث تكون هذه الصفات منسجمة مع طبيعتها، وموافقة لما تريد أن يكون عليه شريكها المستقبلي، لكنك قد تخسرينه إذا كنت تمتلكين صفات سيئة لا يمكنه تحملها.

مولود الحمل


لا يمكنه تقبل المرأة التي تصارع الكثير من المخاوف، وينفر من المرأة بشكل يفوق الوصف، خصوصا التي تشكك بنفسها، كما أنه لا يتحمّل المرأة غير الصريحة، ولا تعبّر عن رأيها بوضوح.

مولود الثور

ينفر الرجل الثور من المرأة التي تريد تغيير نمط حياته، فهو يعيش حياة مستقرة تسير وفق إيقاع وخطط مخطط لها بشكل مسبق، وأي امرأة تحاول التدخل في شؤونه، لا تجعله يفقد أعصابه فحسب، بل تجعله ينفر منها، ويقرّر رفضها في حياته، سواء كانت حبيبة أم صديقة.

مولود الجوزاء

لا يمكنه التعامل مع امرأة لا تجيد التواصل. وينفر من المرأة الصامتة ولا مكان لها في حياة هذا البرج، فهو يتميز بشخصية مزدوجة، تحتاج إلى الكثير من المحادثات والنقاشات حول كل شيء.

مولود الأسد

ينفر رجل الأسد من أي امرأة تقوم بتجاهله، وتجعله ينفر منها، وحتى يكرهها بشّدة، فالمرأة التي لا تتأثر بسحر الأسد، هي من النساء اللواتي يثرن حفيظته، فالمرأة التي لا تتفهم الأسباب التي جعلت رجل الأسد عظمياً ووسيماً ومحور الكون، فهو لا يريدها ولا يقبل بها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى