أبراج

أبراج تجيد قراءة عقول الناس بسهولة 

علامات أبراج تمتلك موهبة قراءة الآخرين واكتشاف الحقيقة

برج الجوزاء
يمتلك الجوزاء نوعاً مختلفاً من الحاسة السادسة. إنه بديهي ويعرف ما يتوقعه الآخرون منه ويمكنه بالتالي التكيف مع المواقف. بمساعدة حدسه، يمكنه معرفة ما يدور في ذهنك ويمكنه حتى إكمال جملك. كما أنه يحصل بسهولة على معلومات مثل ما يدور في ذهن الشخص الآخر من خلال النظر إلى إيماءات الأشخاص. غالباً ما يفهم بالفعل ما سيقوله الشخص الآخر. في كثير من الأحيان يمكنه تحليل الأحداث حتى قبل الدخول في أي موقف.


برج السرطان
يُعرف السرطان بأنه عاطفي جداً وحساس، ولا يمكن خداعه أبداً. يمكنه التقاط مشاعر الآخرين ويمكن أن يشعر عندما يكون هناك شيء مريب. عندما يقترب أي شخص منه، غالباً ما يفهم نية مجيئه وفي بعض الأحيان يصبح على دراية بالأحداث القادمة مسبقاً.

برج العذراء
يريد العذراء أن يكون كل شيء مثالياً، حتى لا يفوته أي شيء أبداً. ليس من السهل إخفاء شيء عنه. ليس هذا فقط، فهو أيضاً يفهم بسهولة عقل الآخرين. في الواقع، يمكن أن يفهم بسهولة ما يدور في ذهن الشخص الذي أمامه من خلال رؤية إيماءات الناس. يلاحظ كل شيء من حوله، والذي لا يستطيع الآخرون الحكم عليه بسهولة. غالباً ما يستخدم حواسه الداخلية لجمع المعلومات وراء الكواليس.

برج الميزان
يحافظ الميزان على توازنه بين أفكاره والأحداث التي تدور حوله، لذا فهو يشكل أي أفكار فقط بعد الحصول على جميع المعلومات. الشيء المميز هو أنه يعرف أيضاً مسبقاً المخاطر التي تنتظره. في بعض الأحيان، يثبت أيضاً أن عمله المتوازن يمثل خطورة عليه. الميزان يوقع الناس على المضي قدماً من خلال فحص جانبي أي حدث وغالباً ما يقوده تحقيقه إلى بعض الأسرار التي كانت مخفية عنه. يمكن أن يقرأ طاقة الآخرين. إنه يعرف على الفور من هو الإيجابي والسعيد ومن لديه شخصية معادية للمجتمع. إنه يميل دائماً إلى النظر إلى الجانب المشرق من الأشياء، وبالتالي ، لا يدع المشاعر السلبية تؤثر عليه.

برج العقرب
يعتبر برج العقرب من أكثر علامات الأبراج غموضاً. إنه شديد الانتباه ويقظ لما يحيط به. يمكنه على الفور معرفة ما إذا كان شخص ما يكذب عليه من خلال دراسة لغة جسده وإيماءاته. يمكنه قراءة الناس ويمكنه أن يراهم من خلال أكاذيبهم. يحكم بسهولة على عقل وسلوك الآخرين ويمكنه اكتشاف إذا كنت تخفي شيئاً عنه بسهولة. إنه دائماً على استعداد لمعرفة بعض الأسرار ولا يرتاح حتى يعرف ذلك.

برج الحوت
يُعد الحوت أحد أكثر العلامات عاطفية بين جميع علامات الأبراج. إنه حساس وبديهي ويمكنه الشعور عندما يكون هناك شيء سيئ على وشك الحدوث وغالباً ما يفاجئ الناس بدقته. هو أيضاً قادر على التنبؤ بأي حدث. غالباً ما يغرق في التفكير في الأشياء الجيدة والسيئة التي تحدث. ليس هذا فقط، فهو يفهم من الطريقة التي يتحدث بها الشخص. يمكن أيضاً فهم سلوك الحوت هذا بطريقة تجعله عالقاً معك في بعض المشاكل وإذا كان واثقاً من أنه سيخرج من هذه المشكلة بسهولة، فمن المؤكد أن هذا سيحدث. لا يتنبأ الحوت بموقف بهذه السهولة. في بعض الأحيان وراء هذا يقوم بتقييم الوضع برمته.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى