أبراج

أبراج تجعلك تندم بعد الإنفصال عنها

بعض الأبراج ستجعلك تندم بعد الإنفصال

برج السرطان
السرطان شخص عاطفي بشكل عام، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، فإن مشاعر الحب والإعجاب هذه تتضاعف. لكن عندما تبدأ الأمور في التدهور، سيفعل هذا المولود كل ما في وسعه للحفاظ على العلاقة حية.إذا كسرت قلب السرطان، فمن الأفضل أن يكون لديك سبب وجيه للغاية لذلك. يبدو الأمر سخيفًا، لكن السرطان يفضل أن ينكسر قلبه لأنكما وقعتا في الحب بدلاً من الغش أو الخيانة الزوجية.


برج الميزان
يبدو مولود الميزان شخصاً لطيفاً، لكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، وإذا تحطّم قلبهفيمكن أن يتغيّر كل ذلك. قد لا يحب المواجهة، لكنه سيقاتل ليثبت لك مدى جروحه بعد أن كسرت قلبه. ليس هذا فقط، لكنه سيحاول كسر قلبك في هذه العملية.هناك طرق دبلوماسية للانفصال عن الميزان كما هناك “انفجارات” لن تتركك تنظر إلى بعضكما البعض بنفس الطريقة مرة أخرى.

برج العقرب
يفعل العقرب كل شيء بشغف أو لا يفعله على الإطلاق، بما في ذلك الحب بالطبع. يقع في الحب بشدة، لكن عندما يتحطم قلب برج العقرب فهو يبحث عن السبب الحقيقي وراء انفصالك عنه، لذلك من الأفضل أن تكون صادقًا على الفور بدلاً من الكذب عليه. حتى لو كنت تعتقد أنه يمكنك الإفلات بشيء ما مع برج العقرب، فلا يمكنك ذلك.

برج القوس
إذا كسرت قلب مولود برج القوس فهذا الأخير سيتحوّل إلى شخص مختلف تمامًا عما يعتقده الجميع. سيحاول القوس أن يفعل كل ما في وسعه لمنعك من تركه، حتى لو كان ذلك يعني أن يكون متشبثًا بنفسه.قد لا تحب الشخص الذي أصبحت عليه بعد الانفصال، ولكن بعد استثمار الكثير من الوقت والحب مع شخص ما، من الصعب على القوس أن يتفاعل بأي طريقة أخرى.

برج الحوت
الوقوع في الحب يشبه أن تكون في حلم بالنسبةلبرج الحوت. لذلك، عندما يشعر أن العلاقة متوترةلا يتقبّل الأمر بشكل جيّد، وسيبدأ بلوم نفسهعلى فشلها حتى لو لم يكن ذلك خطأه.بعد الإنفصال، سينظر إليك برج الحوت دائمًا كما لو كنت غريبًا عنه. سيفعل كل ما يلزم لتتأكد من أمرين: أن تظل غريبًا وأن قلبه لن ينكسر مرة أخرى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى