أبراج

أبراج بارعة في كشف النوايا الحقيقية للآخرين

أبراج بارعة في كشف النوايا الحقيقية للآخرين:

برج الحمل
يُعتبر مولود برج الحمل مبدعاً وديناميكياً ونارياً. هو قوي بطريقته الخاصة. يعي بالضبط ما الذي يجعله الشخصية الأكثر أهمية بين جميع الأبراج، الأمر الذي يحثه على تحقيق مراده. معروف على نطاق واسع بأن لديه عقلاً فضولياً وأيضاً مشهد متحمس للقراءة بين السطور، فهو قادر على اكتشاف كذبة الشخص من خلال التفاعل معه وتحليل لغة جسده، ومن المعروف أيضاً أنه يطرح الكثير من الأسئلة مع الانتباه إلى كل التفاصيل الصغيرة، حيث يبحث عن بعض الأخطاء في ادعاءات الشخص المزيفة. من ناحية أخرى، لن يفضح الكاذب ويحرجه. عوضاً عن ذلك، سيبتسم أو يُدلي بتعليقات ساخرة حول السيناريو بأكمله.


برج الثور
يُعتبر مولود برج الثور بلا شك أحد أقوى علامات الأبراج وأكثرها هيمنة. إنه يعرف ماذا يريد ويعلم أيضاً كيفية الحصول عليه. إنه عنيد ومصمم ومثابر ولا يقبل بالرفض. مع شخصية قوية ومغامرة، ليس لديه الكثير ليخاف منه. يلاحق ما يريده في الحياة وفي أغلب الأحيان، ينجزه. سيكون دائماً موجوداً لمن حوله لمساعدتهم في أوقات الشدة والحاجة. يمكنه بسهولة معرفة ما إذا كان الشخص صادقاً ويبوح بالحقيقة، أم أنه يختلق القصص فقط. من السهل جداً عليه أن يكشف النوايا الحقيقية للآخرين عن طريق طرح أسئلة مختلفة. من ناحية أخرى، من المحتمل أيضاً أن يغفر لك إذا عكست الحقيقة قليلاً، من أجل الحفاظ على السلام والوئام.

برج العذراء
يُعرف مولود برج العذراء بالضبط كيف يجعل العالم يرقص تحت قيادته. كما أنه يحظى بشعبية كبيرة بسبب مهاراته في التفكير السريع. يمكنه التعامل مع أي شيء يتم إلقاؤه عليه. لديه سيطرة قوية للغاية. لذلك، بغض النظر عن المكان الذي يذهب إليه أو من يحيط به. ينعم بالقدرة الطبيعية على قراءة التعبيرات. يمكنه اكتشاف الأكاذيب حتى مع العلامات الدقيقة التي يكشفها الناس عندما يكذبون. هو الأكثر تحليلاً من بين جميع الأبراج. كما أنه ذكي للغاية وسريع في ملاحظة أصغر التفاصيل التي يفشل الآخرون في ملاحظتها.

برج العقرب
يمتلك مولود برج العقرب تلك النظرة الشديدة في عينيه والطبيعة الحازمة. هناك شيء ما حول شغفه والتزامه ويشعر معظم الناس بالخوف من مجرد وجوده. يمكنه رؤية ما لا يستطيع الآخرون رؤيته وقراءة الأشخاص والمواقف من حوله كما لا يستطيع أي شخص آخر ذلك. إنّ إحساسه المتزايد بالحدس وقدرته المذهلة على مراقبة البيئة المحيطة وآداب الناس وردود أفعالهم يساعده في الحكم على الأفراد بسهولة تامة. إنه ينظر إلى الأكاذيب والخداع على أنها علامة ضعف ولديه دافع قوي لكشف الحقيقة في أي وقت. من ناحية أخرى، إذا اشتبه في أنّ شخصاً ما يكذب، فلن يرتاح حتى يكتشف الحقيقة.

برج الجدي
يُعدّ مولود برج الجدي أحد أكثر الأبراج المجتهدين وهو أيضاً محفز رائع. إنه لا ينهار ولا يستسلم أبداً ومستعداً لتقديم كل ما لديه للوصول إلى أهدافه وطموحاته. إنه فعّال للغاية، ناجح وقوي ومثابر. أكثر ما يميزه هو أنه يعرف بالضبط كيف يتحكم في الناس للحصول على ما يريد، ما يجعله قوياً للغاية. عندما يفكر في شيء ما، لا يمكن إيقافه. إنه من أكثر الأشخاص تشككاً، ولا يعتقد أن كل ما يراه أو يسمعه صحيح. هو لا يكشف أبداً عن الشخص الكاذب، وبدلاً من ذلك من المحتمل أن يأخذه كدرس مستفاد ويمضي قدماً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى