آخر الأخبار

5 حيل لتتألقي يوميا بملابس عملية ومريحة

تختلف الإطلالات العملية حسب نوع العمل، لكن بعض الشركات أصبحت تسمح لموظفاتها بإرتداء ملابس غير رسمية في مكاتبهن، لذلك، نقدم لك غاليتي بعض النصائح السهلة الممكن إتباعها لجعل أية طلة ترتدينها، مناسبة للعمل، ولتبدو وكأنها من أفخم دور الأزياء في العالم.


1- قبل أن تتخذي القرار النهائي بإرتداء قطعة معينة، إنتبهي إلى التفاصيل مثل لون الأزرار المطابقة للقماش، والسحابات التي لا تظهر مكشوفة للعيان، وسماكة القماش الذي يجب ألا يكون كاشفاً لما تحته.

2- المتعارف أن اللونين الأسود والأبيض لونان ناجحان، ويبدوان متناسقين على الدوام، فهما يوحيان بأن الطلة نحيلة وطويلة وجميلة، وهذا أمر جيد، لكن جرأتك على الألوان تحدد مدى شياكتك، وقدرتك على تنسيق العديد من الألوان.

3- يجب أن تحرصي دائما على إرتداء التصاميم الأساسية أولاً، لتنسيقها بسهولة مع باقي القطع، فلا بدّ أن تمتلكي في خزانتك جينز ضيق أسود، وقميص أبيض أنيق، وحذاء مسطح، وفستان أسود، وسترة رسمية أنيقة، ومعطف مزركش، وسترة بلون موحد.

4- ضعي اللمسات النهائية إلى أية طلة، فأنت دوما تحتاجين الطلة المتكاملة، وإلى قصة شعر، وتسريحة تتناغمان مع بشرة صافية وخالية من العيوب، بماكياج خفيف وعملي، وأحمر شفاه جذاب، يناسب جميع إطلالاتك العملية.

5- لن يكلف إختيار الأحذية والحقائب كثيرا من الوقت، إذا إتبعت هذه النصائح، بحيث تختارين اللون نفسه وتحرصين على أن يكون حذائك لامعا ونظيفا فقط، وستبدو طلتك مميزة، إذا أضفت القليل من المجوهرات الفضية الخفيفة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى