آخر الأخبار

5 إطلالات لتنسيق سروال الخصر العالي بطريقة رائعة

نسعى دائما إلى الابتكار والتجديد، من أجل الحصول  على إطلالة شبابية وعصرية ملفتة، سواء تعلق الأمر بالتجديد او بالرجوع إلى أرشيف الأزياء، فقد لاحظنا منذ فترة عودة جينز  الخصر العالي للموضة، وسيطرته على مختلف تصاميم البنطلونات، وقد كانت هذه الموضة رائجة في السبعينيات والثمانينيات بشكل كبير، واليوم عادت أحد أبرز القطع انتشارًا بين النساء، لما للخصر العالي من قدرة على نحت الجسم وتحسين القوام.

ولكن، هل تتساءلين عن كيفيّة تنسيق هذا السروال بطرق  مميّزة ؟


إكتشفي غاليتي اسرار ارتداء سروال الخصر العالي:

ارتدي سروال الخصر العالي مع سترة قصيرة، أو ‘الجيليه’، فهي تعتبر كذلك من القطع الرائجة لهذا الموسم، أي السترة من دون أكمام، لذلك حاولي اختيارها بلون موحد، أو توابع  لون السروال، ونسّقيها مع السروال بقصّة الخصر العالي، وارتدي حذاء جلديا، لإطلالة ‘كلاس’.

إرتدي سروال الخصر العالي كقطعة من البذلة الرسمية، فقد بات من الرائج اعتماد البذلة الرسمية كموضة يوميّة، لذا، اختاري السروال الرسمي بقصّة الخصر العالي بأحد الألوان الكلاسيكيّة، وارتديه مع سترة باللون ذاته، وتحتها قميص كلاسيكي أبيض.

ارتدي سروال الخصر العالي مع القميص الكلاسيكي، حيث يمكنك اختياره بلون صارخ، خصوصا إذا كان بلون ملفت من لون السروال، واحرصي على أن يكون القميص باللون الغامق، في حين يكون اختيارك للسروال بمجموعة من الألوان المتنوعة، وبنقشات مزركشة، وارتدي معه حذاء صندل مفتوح بالأسود.

ارتدي سروال الخصر العالي الممزق قليلا، مع أي ‘تيشرت’ تملكينه، حيث سيمنحك قواما ممشوقا، فهذه تعتبر إطلالة عادية ومريحة، لكنها تمنحك فرصة الظهور بأناقة مبتكرة، خصوصا إذا اعتمدتي جاكيت معه، وحذاء قصير.

إرتدي سروال الخصر العالي الضيق، وستبدين أطول مما أنت عليه، ويمكنك تنسيقه مع قميص قصير، وسيوحا لك بأنك تمتلكين تضاريس منحوتة، كما سيبرز أردافك بشكل جيد، وارتدي معه صندل مثير بالأسود.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى