آخر الأخبار

يتحدث 7 لغات.. أذكى طفل في العالم عمره 3 سنوات و9 أشهر

فجأة، أصبح الطفل البريطاني، تيدي هوبس، محط أنظار العالم، وحديث مختلف وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، فالطفل المعجزة تمكن في سن الثالثة و9 أشهر من نيل عضوية “جمعية مينسا” البريطانية المرموقة، التي لا يتمتع بعضويتها سوى الأشخاص الأذكياء فقط.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، إلى أن تيدي يستطيع القراءة والحساب بسبع لغات، إذ يمكنه العد من رقم 1 إلى رقم 100 بست لغات، عدا لغته الانجليزية الأصلية، من بينها: الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، والويلزية. وبيّن والدا تيدي أنه يعشق الحساب والرياضيات، وأنهما اكتشفا نبوغه منذ أن كان بعمر عامين و4 أشهر، حينما بدأ بتعلم القراءة، وأنهما فوجئا بمقدار الذكاء الذي يتمتع به.


وحقق تيدي علامة 139 من أصل 160 متاحة، في اختبار نيل عضوية “جمعية مينسا”، وأصبح تيدي أصغر بريطاني على الإطلاق ينال عضوية الجمعية، في حين يوجد طفل أميركي آخر حصل على العضوية، وهو بعمر العامين فقط.

وحول صفات تيدي وطريقة عيشه، أوضح والداه أنه لا يهتم بألعاب الفيديو والهواتف المحمولة مثل الأطفال في سنه، فهو يميل دائماً للقراءة وحل المسائل الحسابية، كما أنه يستمع لما يقال له بانتباه كامل، ويستطيع تذكر كل الأشياء التي قيلت له خلال عام.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى