آخر الأخبار

والدان يعاقبان طفلهما المدمن على مشاهدة التلفزيون بطريقة غريبة – فيديو

يحب الأطفال اليوم النظر إلى الشاشات، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، وما لم تفعل شيئًا حيال ذلك، فإنهم يصبحون مدمنين صغارًا.، هذه القصة تدور حول اثنين من الآباء اللذين قررا أن المزيد من مشاهدة التلفزيون هو في الواقع وسيلة لفطم ابنهما عن مشاهدة التلفزيون. لذا أجبراه على البقاء مستيقظًا طوال الليل يشاهد ما يريد. ووفقاً لموقع ( odditycentra ) عند عزم الزوجين اللذين ينحدران من مقاطعة هونان الصينية، الخروج، طلبا من ابنهما البالغ من العمر 8 سنوات إنهاء واجباته المدرسية والنوم في الفراش في الساعة 8:30. لكن عندما عادا في وقت لاحق من تلك الليلة، وجداه على الأريكة يشاهد التلفاز رغم أن وقت نومه قد فات. علما أيضًا أنه لم يقم بواجبه المنزلي، فقررا تلقينه درسًا.

وفقًا لمقطع CCTV المنزلي الذي انتشر مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية ، عندما عاد الوالدان إلى المنزل، يمكن رؤية الصبي وهو يدخل غرفة النوم ، ولكن عند فحص التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة به، أدرك الزوجان بسرعة ما يجري وسحبه إلى غرفة المعيشة.


في الواقع ، يتلقى الصبي أكثر من التوبيخ اللفظي الذي كان يتوقعه. بدلاً من إعادته إلى غرفته وترك عقوبته للأيام التالية، قام والداه بالفعل بتشغيل التلفزيون وأجبراه أن يواصل مشاهدة برامجه المفضلة. وقد بدا مرتاحًا في البداية، ولكن مع مرور الوقت، يمكنك رؤيته يكافح من أجل البقاء مستيقظًا اجتذب هذا النوع من العقوبة قدرًا لا بأس به من النقد عبر الإنترنت، ووصفه البعض بأنه شكل من أشكال الإساءة. يُظهر الفيديو الصبي وهو يحاول مرارًا وتكرارًا الذهاب إلى غرفته النوم ، إلا أن والدته تعيده وتجبره على مشاهدة المزيد من التلفاز. في حوالي الساعة الثانية صباحًا، يمكن رؤيته وهو يبكي ويتوسل إلى والدته للسماح له بالنوم ، ولكن دون جدوى. لم يُسمح للصبي بالنوم إلا في حوالي الساعة الخامسة صباحًا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى