آخر الأخبار

هذه حقيقة فتح قاعات الحفلات والسماح بإقامة الأعراس بمدينة طنجة

بعد تداول أخبار تفيد أن مدينة طنجة أعادت فتح الشواطئ وقاعات الحفلات والأعراس، بمواقع التواصل الاجتماعي، كشف مصدر مطلع لـ “سيت أنفو”، حقيقة هذا الأمر.

وأكد المصدر نفسه، أن خبر إعادة فتح الشواطئ في وجه المصطافين، وقاعات الحفلات بمدينة طنجة، عار من الصحة، موضحا أن هناك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تحاول التشويش على المواطنين، بتداول مثل هذه الأخبار.


وتتجه السلطات الولائية بمدينة طنجة، لتعديل التدابير الاحترازية التي أعلنت عنها سابقا للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال تعديل موعد إغلاق عدد من المحلات التجارية، وذلك ابتداء من يومه الثلاثاء.

وبحسب مصدرنا، فإن الأمر يتعلق بتغيير موعد إغلاق المقاهي والمطاعم، حيث سيتم تمديده إلى غاية الساعة الحادية عشر بالنسبة للمقاهي والثانية عشر ليلا للمطاعم.

وعرفت الوضعية الوبائية بالمدينة تحسنا في مؤشرات الإصابات الجديدة بالفيروس وعدد الوفيات، بعدما عاشت مدن الجهة أياما عصيبة عقب ارتفاع مهول في إعداد المصابين.

وسجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة خلال الـ24 ساعة الماضية، 27 حالة جديدة بالفيروس، ليرتفع مجموع الحالات المؤكدة إلى 13 ألف 164 حالة، مع رصد ثلاث حالات وفاة.

وتوزعت الإصابات الجديدة المسجلة على مدن طنجة بثمان حالات، وسبعة بتطوان، وعشر حالات بالعرائش، وحالة واحدة بكل من المضيق الفنيدق ووزان.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى