آخر الأخبار

منى فتو تكشف التحدي الجديد عقب تتويجها بجائزة أحسن دور نسائي على الصعيد العربي-فيديو

حلت الفنانة منى فتو ضيفة على المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا ، في دورته ال14، الذي انطلق يوم الاثنين الماضي بالمركز  الثقافي والسينمائي “هوليود”  بمدينة سلا، والذي عرف  تكريم الفنانة سامية أقريو، خلال حفل الافتتاح.

وبهذه المناسبة خصت الفنانة منى فتو تصريحا لموقع “غالية” استهلته بتهنئة زميلتها أقريو بهذا التكريم، الذي اعتبرته مستحقا لها.

كما عبرت أيضا عن سعادتها لعودة المهرجان بعد توقف بسبب جائحة كورونا، التي كان لها تأثير كبير على القطاع الفني، مبرزة أنه على الرغم من ذلك فإن الانتاج السينمائي والدراما المغربية في تقدم مستمر.

على الصعيد الفني دائما كشفت فتو تحضيرها لعمل رمضاني جديد، إضافة لفيلم سينمائي من إخراج فوزي بنسعيدي، صار جاهزا للعرض عقب تصويره قبل حوالي السنتين.

من جهة أخرى، كشفت النجمة المغربية فرحتها بالتجاوب الكبير للجمهور  المغربي والعربي مع مسلسل “بنات العساس”، وهو العمل الذي خول لها مؤخرا، الحصول على جائزة أحسن دور نسائي على الصعيد العربي بتونس، وهو الأمر الذي اعتبرته يحملها مسؤولية أكبر من أجل التواجد مستقبلا بعمل أقوى يوازي نجاح “بنات العساس”.

وبخصوص القضايا والمواضيع التي تهم المجتمع المغربي والتي ينبغي على الفن التطرق لها، أوضحت فتو أن قضايا الأسرة والشباب والمراهقين، المخدرات، تأثير وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المواضيع التي تهم المرأة مثل الإرث، حقوقها في العمل والتعليم، من بين أهم القضايا التي ينبغي على الفن التطرق إليها.