آخر الأخبار

“قط” يتابعه أكثر من 12 ألف شخص على إنستغرام -صور

يعتبر القط ريتشي من سلالة مين كونز، التى تتميز بضخامة الجسم والفراء الرقيق، ومن نجوم موقع “إنستجرام”، وغالبًا ما تتم مقارنته بحيوان الليمور أو اليتى، لوجود بعض الشبه بينه وبينهم، حيث يمتلك فروا أسود بوجهه وقدميه وفروا رماديا فاتحا بباقى الجسم.

القط ريتشى من نجوم “إنستغرام”


ويوجد على صفحة “ريتشى” على إنستجرام أكثر من 126 ألف متابع، حيث يبلغ طوله متراً تقريباً .

وقالت صاحبته والتى تدعى ” Adriana ” من فرنسا : “بعد مشاركة فيديو واحد فقط لريتشى على إنستغرام، انتشر فى كل مكان وحصد أكثر من مليون مشاهدة، حتى أننى أعتقد إنه صورته موجودة فى كل مكان فى العالم”.

وأضافت “أعتقد أن ريتشى فريد حقًا ولم أجد قطا يشبهه، واليوم لدى العديد من الأشخاص على الإنترنت يحبون رؤية ريتشى كل يوم ويقول لى بعض الناس إن ريتشى يجلب لهم الكثير من السعادة.”

وعلى الرغم من مظهر ريتشى الشرس، إلا أن أدريانا تؤكد أنه قط لطيف وودود، حيث قالت “يحب لقاء أناس جدد وخاصة الأطفال ويبدو شغوفًا بهم لكن بعض الأطفال يخافونه.. إنه يحب اللعب ولديه غرفة ألعاب خاصة به، وينام كثيراً ويعزل نفسه عندما يريد أن يستريح. وإلا فإنه يقضى وقته فى مطبخنا، هذه منطقته وهو يمتد أيضًا على مائدة الطعام ويجلس بجانبنا عندما نأكل.”

ولم تكتف Adriana بمشاركة صور القط فقط، بل أرادت زيادة الوعى والجهود اللازمة لرعاية القطط، حيث قالت “إنهم يحتاجون إلى الكثير من العناية.. إذا خرجوا على سبيل المثال يجب أن ننظف فروتهم ونعتني بهم”.

    


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى