آخر الأخبارموضة

في اليوم العالمى للمرأة.. “باربي” تكرم دمية سمراء -فيديو

شهدنا في السنوات الأخيرة، العديد من التصميمات لدمية “باربي” التي تتميز بدرجات مختلفة من ألوان البشرة، وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، كشفت العلامة التجارية للألعاب عن دمية لخبيرة التجميل السمراء بات ماكجراث، التي تمتلك علامة تجارية للمكياج.

دمية بات ماكجراث أحدث إبداعات “باربى”


بات ماكجراث، هي من النساء اللواتي لعبن دوراً رئيسياً في مجال الجمال والموضة لأكثر من 25 عاماً، وفي عام 2020 حصلت على جائزة “ Damehood” لخدماتها في هذا القطاع، وبهذا تعتبر أول فنانة مكياج تحصل على هذا التقدير.

وقالت بات: “إنه لشرف كبير أن يكون لدي باربي مثلي وسأكون سعيدة جدًا إذا ألهم أي شخص بأي شكل من الأشكال لمتابعة أحلامه والاعتقاد بأنه من خلال العمل الجاد والإبداع والمثابرة ، كل شيء ممكن..أنا متحمسة لأن الشباب قد يرون دميتي ويؤمنون أن حب المكياج والإبداع يمكن أن يحقق أحلامهم”.

وبدورها أوضحت ليزا ماكنايت، نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لـ”باربي آند دولز”: ” نحن نعلم أن الأطفال يستلهمون ما يرونه من حولهم ، ولهذا من المهم جدًا أن ترى الفتيات الصغيرات أنفسهن ينعكسن في نماذج يحتذى بها تخطوا بجرأة حواجز الطرق وتتغلب على فجوة أحلامهن لتصبح المرأة الشجاعة كما هي اليوم”.

وأضافت: “قبل هذا اليوم العالمي للمرأة، نحن فخورون بتكريم 12 امرأة رائدة عالميًا للمساعدة في تمكين الجيل القادم من القائدات من خلال مشاركة قصصهن”.

وترتدي” Pat’s Barbie “، زي العمل الذى ترتديه ماكجراث أثناء العمل، والذى يتكون من عصابة رأس سوداء وملابس سوداء.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى