آخر الأخبار

عشاق القهوة.. ساديين ومرضى نفسانيين

إذا كنت تحبين قهوتك السوداء، فهذا يعني أنك من الأشخاص الذين يفضلون النكهات القوية، ويعني أيضا وجود ميولات سادية بشخصيتك.

وحسب دراسة حديثة، نشرتها مجلة Appetite، فإن عشقك للقهوة السوداء يدل على ميولاتك السادية، أو سلوكاتك غير السوية، والتي يعتبرها البعض مرضا نفسيا.

وقام الباحثون بإجراء جلسات مع أكثر من 1000 شخص بالغ، طُلب منهم معلومات مفصلة عن أنواع الأطعمة المفضلة لديهم، حيث إجتاز المشاركون في هذه الدراسة، مجموعة من الإختبارات، لتقييم السمات الشخصية المعادية للمجتمع، مثل السادية والنرجسية والأمراض النفسية.

وكشفت الدراسة، التي أجراها باحثون في جامعة إنسبروك، أن تفضيل النكهات القوية والمُرة، مرتبط بشكل وطيد بالسادية، أي الرغبة القوية في إلحاق الألم بالآخرين، كما أن الأشخاص الذين لديهم ميل لأكل الفجل والكرفس والمياة الغازية، لديهم أيضا نفس الصفات.

وهذه ليست المرة الأولى، التي يجد فيها الباحثون صلة بين الذوق والشخصية، حيث أظهرت دراسة سابقة، أن تفضيل بعض الأشخاص للطعام الحلو، له علاقة بشخصيتهم اللطيفة والودية، ورغبتهم الدائمة في مساعدة الاخرين.

إذن، في حالة كنت في موعد مع صديقك الجديد، وطلب قهوة سوداء، أو وجبة بها الكرفس أو الفجل، فكوني على يقين من وجود جانب سادي وعنيف في شخصيته.