آخر الأخبار

صادم.. صيدلاني يبتز النساء جنسيا مقابل حبوب مخدرة

استغل صيدلاني من جنسية عربية ويعمل بمستشفى حكومي في دولة الكويت، وظيفته، وقام بالاستيلاء وصرف حبوب مخدرة لنساء مقابل إقامة علاقات غير شرعية معهن في شقته.

وألقت الشرطة الكويتية القبض على الصيدلاني بعدما وردت معلومات للمباحث الجنائية تفيد بقيامه بالابتزاز الجنسي لنساء مدمنات، واستيلائه على الحبوب المخدرة، وإذا زاد الطلب عليها من الصيدلية التي يشرف عليها يقوم بطلب الحبوب من أطباء في المستشفى نفسه، مستغلا حسن نيتهم بإعطائه وصفات طبية، وذلك حتى لا ينفضح أمره.


وبعد ورود المعلومات للأجهزة الأمنية، تم إرسال مصدر نسائي أمني للتثبت إلى الصيدلية وتوثيق ذلك بالصوت والصورة، حيث قامت السيدة المرسلة بالطلب من الصيدلاني كمية من الحبوب المخدرة، وأبلغها بأنه سيفعل ذلك مقابل أن تقوم بزيارته في شقته، وأن الحبوب ستكون جاهزة في الشقة، وألمح لها بعلاقة غير شرعية، مقابل الاستجابة لطلبها.

وقال مصدر أمني إن المصدر النسائي تواصلت مع الصيدلاني هاتفيا ومن ثم جرى الاتفاق على زيارته داخل الشقة، على أن تتسلم الحبوب وتنفذ ما وعدت به، وبمجرد دخول المصدر إلى شقة الصيدلاني جرى مداهمة الشقة وضبطه واقتيد إلى المباحث الجنائية.

وإثر تحريات، أقر الصيدلاني بالتهم الموجهة إليه وأنه مارسها على مدار 8 أشهر، وأن المدمنات على الحبوب المخدرة كنّ يأتين لزيارته داخل الشقة.

وتابع أنه كان يصل إلى هؤلاء النساء، لأنهن كن يعرفن بعضهن بعضا، حيث يخبرن بعضهن بقدرته على توفير الحبوب، وهو ما دفعه لاستدراج السيدة تلو الأخرى.

وقال الصيدلاني المتهم إنه كان يستغل حسن نية زملائه من الأطباء في كتابة وصفات طبية تفوق الكمية المسموح بها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى