آخر الأخبار

صادم.. المحكمة تتخذ قرارها بخصوص مغتصب وقاتل الطفل “عدنان”

قررت محكمة الاستئناف بمدينة طنجة ليلة الثلاثاء- الأربعاء، الحكم بالإعدام على المتهم الرئيسي في قضية اغتصاب وقتل الطفل عدنان بوشوف.

وقضت المحكمة بإدانة المتهم بتهم “الاغتصاب والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وإخفاء جثة وتشويهها والتغرير بقاصر وهتك عرضه بالعنف”.


وبخصوص المتهمين الثلاثة في نفس القضية، والذين كانوا شركاء المتهم في السكن، ولم يبلغوا عنه بعد ملاحظتهم للتغير الذي طرأ عليه بعد الجريمة، قررت هيئة الحكم بالغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة بإدانتهم بأربعة أشهر حبسا نافذا، مع أداء غرامة مالية قدرها ألف درهم وذلك بعدما تابعتهم النيابة العامة بجنحة عدم التبليغ.

وهزت قضية اغتصاب ومقتل الطفل “عدنان” بمدينة طنجة، قلوب المغاربة، بما فيهم عدد من المشاهير والفنانين، الذي عبروا عن تضامنهم وتعاطفهم مع قضية الطفل البريء، مطالبين بإنزال أشد العقوبات على الجاني.

الفنان المغربي، سعد لمجرد، اعتبر أن حكم الإعدام قليل في حق الجاني، بحيث نشر صورة الطفل الضحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وكتب:”إنا لله وإنا ليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله ، الله يرحمك ا عدنان والله يصبر واليديك، الاعدام قليل في حق هذا المجرم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى