آخر الأخبار

شاب يجري أزيد من 100 عملية جراحية ليصبح “دمية”- صور

استطاع الشاب البرازيلي البريطاني، رودريغو ألفيس، من كسب شهرة واسعة في مواقع التواصل الإجتماعي في الأشهر الأخيرة، بعد نشره لصوره قبل وبعد خضوعه لأزيد من 100 عملية جراحية لتغيير ملامحه ومظهره من أجل أن يحقق حلمه ويصبح “دمية”.

وأثار رودريغو آلفيس البالغ من العمر 36 عاما مؤخرا الجدل بعد تحوله إلى امرأة أطلق عليها اسم “جيسيكا”، فظهر خلال نهاية الأسبوع عبر تطبيق “انستغرام” بشعر أشقر مستعار، وأحمر شفاه، وفستان تفيض منه رائحة الأنوثة.

وفي حديثه لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشف آلفيس عن أفكاره حول الحياة الجنسية، مؤكدا أنه “لا ينبغي إجبار الناس على تحديد جنس معين لهم”، موضحا أنه تلقى الكثير من الثناء لدى تحوله إلى “جيسيكا”.

وأضاف: “يجب أن يكون الناس قادرين على التعبير عن أنفسهم بطرق ترفض القوالب النمطية الجنسية.. أنا مؤيد للمساواة بين الجنسين والاتجاه الجديد للمساواة بين الجنسين، أعتبر نفسي شخصا مساويا بين الجنسين”.

وتابع: “لقد غيرت أسلوبي للأزياء واكتسبت وزنا، لذا لم أعد أبدو كين دول، لم أرغب أبدا أن أكون كين.. كنت أرغب دائما في أن أكون حرا وأن أعبر عن نفسي بالطريقة التي أريدها، وأنا محظوظ جدا لأنني أعيش في مجتمع متحضر حيث يقبل أن تكون ما تريد أن تكون”.

وكشف الرجل الدمية في حديثه للصحيفة أنه كان يتناول نظاما غذائيا ثابتا على مدار الأعوام السبعة الماضية من أجل الحفاظ على عمليات شفط الدهون التي يبلغ عددها 22 عملية، لكنه لم يعد يشعر بالحاجة إلى الالتزام بها.