آخر الأخبار

سيدة تعثر على قطتها بعد 17 عاما من فقدانها

فوجئت امرأة اسكتلندية بعد أن تلقت مكالمة غير عادية، تفيد بالعثور على قطتها المفقودة، حيث أصيبت كيم كولير بحزن شديد بعد اختفاء قطتها تيلي في عام 2004، بعد انتقالها إلى مدينة روزويل، ميدلوثيان، بإنجلترا.

ووضعت كيم ملصقات أيضًا، للعثور على قطتها لكنها فقدت الأمل بعد بحثها عنها لعدة أشهر، وبعد مرور سنوات لم تصدق كيم ذلك عندما اتصل ضابط بالهاتف، ليسألها عما إذا كانت تملك قطة تدعى تيلي، وقالت السيدة البالغة من العمر 39 عامًا: “اتصلت بي ضابط وسألني عما إذا كان لدي قطة تدعى تيلي فقولت نعم  ولكن منذ زمن طويل .. ورد الضابط عثرنا عليها.. في الجزء الخلفي من الشاحنة” ، واضافت كيم “لقد كان شعورًا غريبًا للغاية ، لم أكن أعرف ماذا أفعل وانقلب عالمي رأسًا على عقب … ولكن بطريقة جيدة.”


اجتمعت كيم مع قطتها الحبيبة بعد 17 عامًا ونصف من الفراق، وتفاجأت عندما عثرت على حيوانها الأليف في نفس المنطقة التي اختفت فيها من قبل إحدى سكان المنطقة ثم اتصل بـضابط ، لأن القطة كانت في حاجة ماسة لرعاية طبية.

وتيلي، التي ستبلغ العشرين من عمرها هذا العام، تعاني من ورم في المثانة وتقترب من نهاية حياتها، حيث قالت المرأة التي عثرت عليها، بإنها كانت مغطاة بالطين وكانت هزيلة للغاية، لذلك اتصلت بالجمعية لمساعدتها، وبالفعل استجابت الجمعية لطلب السيدة وأخذوا القطة لفحصها والعثور على صاحبتها كوليير.

وبمجرد أن تستعيد بعض قوتها، تأمل كوليير في إعادتها إلى المنزل حتى تقضى مع القطة أيامها الأخيرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى