آخر الأخبار

سلطات الدارالبيضاء تشدد مراقبتها لتحركات المواطنين بوضع الحواجز الحديدية

بعد إعلان الحكومة المغربية عن قرار إغلاق مجموعة من الشواطئ بمدينة الدار البيضاء، لتطويق رقعة انتشار فيروس كورونا، بدأت السلطات المحلية والأمنية تسارع الزمن لإغلاق هذه الشواطئ.

وقامت السلطات المحلية بوضع حواجز حديدية بجميع المنافذ المؤدية إلى شواطئ دار بوعزة وشاطئ “بالوما” بعين حرودة، لتنفيذ القرار الحكومي قبل منتصف الليل من يومه الجمعة.


وقامت السلطات الأمنية بتشديد المراقبة على تحركات المواطنين البيضاويين، بحيث لا يسمح بالمرور إلى إلا الأشخاص الذين يتوفرون على رخصة استثنائية، وذلك مخافة تحول هذه المناطق إلى بؤر.

وحسب البلاغ، فقد تم إغلاق مداخل وأجزاء من 2 أحياء بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، وحي واحد ودوار واحد بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، و2 أزقة بعمالة مقاطعات الفداء – مرس السلطان، و7 أحياء وشوارع وأزقة بعمالة مقاطعات الدار البيضاء – أنفا، و3 أزقة بعمالة مقاطعات ابن مسيك، و2 أحياء بعمالة مقاطعات مولاي رشيد.

كما همت الإجراءات المتخذة بهذه المناطق المستهدفة، حسب المصدر ذاته، إغلاق المقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المحلات التجارية للقرب والمراكز التجارية الكبرى على الساعة الثامنة مساء، وإغلاق أسواق القرب انطلاقا من الساعة الرابعة مساء، وإغلاق الحمامات وصالونات التجميل، ومنع نقل مباريات كرة القدم بالمقاهي.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى